سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة

128

على الرغم من أن الإتحاد المصرى لكرة القدم يرفض فى أغلب الاوقات تأجيل مبارايات الدورى المصرى مهما كانت الظروف، فقد تفاجأنا جميعاً بخبر تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة والتى كان مقرراً أن تقام يوم الاثنين الموافق 5 يوليو 2021 م فى ملعب القاهرة الدولى.

 

بالطبع هناك ردود أفعال قوية وغير جيدة وغير راضية من الجماهير عموما ومن جمهور الزمالك خصوصاً، وقد إعتبر الجماهير عذا التأجيل هو لتقليل الفارق بين الأهلى ونظيره الفارس الابيض فى منافساتهما على درع الدورى، وقد أكد ذلك أن الأهلى يستعد للعب بعضاً من مباراياته المؤجلة والتى إن فاز بها جميعاً سوف يتصدر بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر فى الوقت الحالى.

 

لقد كان الزمالك يريد أن يزيد الضغط على النادى الأهلى بسبب إنشغاله فى مباراته القادمة فى دورى أبطال أفريقيا، حيث يتصدر الزمالك الدورى المصرى بمجموع نقاط 61 نقطة فى 27 مباراة، ويحتل الأهلى المركز الثالث بمجموع نقاط 42 نقطة فى 20 مباراة، والسؤال الذى يمكن أن نطرحه هنا: إن لم يكن التأجيل بسبب الأهلى فما السبب الفعلى وراء تأجيل هذه المباراة…؟!

 

لقد تم الإعلان عن تأجيل هذه المباراة فى بيان رسمى للإتحاد المصرى لكرة القدم ولكن لم يتم ذكر أى سبب لإتخاذ هذا القرار أو حتى الإشارة إليه. قد عرضت الصحف المصرية فى البداية وقالت إن سبب تأجيل هذه المباراة هو وجود أعطال فى ستاد القاهرة لعذا تم التأجيل لحين الإنتهاء من صيانته وقد يغلق فى الفترة القادمة.

 

وبعد ذلك وجدت أنباء أخرى عن أن يوم الإثنين سيكون هناك احتفالية قومية وسوف يستضيفها ستاد القاهرة وهذا هو السبب فى التأجيل . وبهذا يمكن أن نستنتج أن سبب التأجيل فى هذه المباراة هو الملعب نفسه حيث يعتبر ستاد القاهرة هو الملعب الاساسى للزمالك هذا الموسم.

 

أعلن بعد ذلك الإتحاد المصرى لكرة القدم عن الموعد الجديد لمباراة الزمالك وغزل والمحلة فى يوم 3 اغسطس 2021م أيضاً فى ستاد القاهرة المكان التى كانت ستقام فيه قبل التأجيل، إلا أن هذا الموعد لم يعجب جماهير الزمالك على إعتبار أن شهر أغسطس ملئ بالمبارايات للزمالك.

 

وبهذا سوف يلعب الزمالك 6 مبارايات فى شهر اغسطس حتى ينهى الدورى قبل نهاية الشهر واذا اضفنا مباراة الزمالك وغزل المحلة المؤجلة يصبح بذلك 7 مبارايات فى شهر اغسطس.

التعليقات مغلقة.

error: