زوجة شهاب جوهر من هي التي يبحث عنها الملايين

267

زوجة شهاب جوهر من هي التي يبحث عنها الملايين من هي

الفنان الكويتي المعروف الذي يبحث الملايين عن اسمه وعن شخصيته العائلية ويريدون معرفة من هي زوجته .

ونظرا لان هذا الفنان يتمتع بشعبية كبيرة علي الساحة الفنية كان لابد أن يهتم الجميع به وبإبداعاته وأعماله الفنية وتاريخه الفني الطويل .

والحقيقة أن الفنان  الكويتي شهاب جوهر هو متزوج ولدية أربعة أبناء هم نرجس و ايه و فاضل ولؤلؤة ويعيش الفنانة حياة مستقرة تماما .

وبرغم أن الأمر ليس من المهم أن يشغل الجمهور بهذه الأهمية الكبيرة التي يبحثون بها اليوم حتي ظهر الفنان ضمن تريندات جوجل وكان الأولي بهم أن يبحثوا عن أعماله ونبذة عنه وعن مشواره الفني الطويل .

والفنان الجميل هو من مواليد عام ألف وتسعمائة وسبعة وسبعون وهو في ريعان الشباب ومازال لدية القدرة علي العطاء الفني والاستمرارية في تقديم الجديد والجميل دوما .

زوجة شهاب جوهر

 

وإذا أردنا الحديث حول أعماله التي قدمها للتلفزيون والسينما والمسرح نجد أن إبداعاته لا حصر لها .

الأكثر مشاهدة

ومن أعماله التي نجحت نجاحا كبيرا وأثبتت انه نجم كبير ” لَعِبُه الْمَرْأَة رَجُلٌ” وأعمال متميزة اخري قدمها لنامنها   ” وَجْهٍ وَاحِدٍ لَا يَكْفِي ” .

وتوالت الأعمال فيما بعد فقدم ” مَرُّ السِّنِينَ ”

وقدم أيضا هذا العمل المتميز والذي نال استحسان النقاد بشكل جيد وهو ” رِجَالٌ يَبِيعُون الْوَهْم ” .

ثم توالت أعماله التي زينت صفحات سيرته الفنية فقدم ” بَيْن الْهُدْب دَمْعُه ” وبعد هذا العمل البارز قدم أيضا ” لَحْظَة ضَعْفٌ ” .

أما إذا أردنا الحديث عن زوجته بعد ماذكرنا نبذة عنه نجد أن الفنان شهاب جوهر متزوج من خارج الوسط الفني ولا يريد أن يفصح عن اسم زوجته ام أولاده .

كل التحية للفنان الكويتي الجميل ولكم .

قد يهمك أيضا: من هي فتحية سلطان

التعليقات مغلقة.

error: