خبير الاعشاب حسن خليفة في ذمة الله وتشييع الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2020

خبير الاعشاب حسن خليفة في ذمة الله وتشييع الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2020 بعد ماتم الاعلان عن وفاة حسن خليفة رسميا .

وكانت صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قد نشرت خبر وفاته صباح اليوم وانه سوف يتم صلاة الجنازة علي الراحل عقب صلاة الظهر اليوم من مسجد ” سليمان الحج سالم بمنطقة” شميساني” .

خبير الاعشاب حسن خليفة 

وسوف يتم العزاء بالمنزل والتليفون في فقيد الطب النبوي الرجل الذي افاد البشرية جمعاء وكان له جماهيرية كبيرة في العالم العربي كله نظرا لما يقدمه للمجتمع من فائدة كبيرة يحتاج اليها الجميع .

وكان قد عرف عن الفقيد انه يقدم نصائحه الطبيه للجميع من خلال بعض الفيديوهات التي يرد فيها علي اسئلة المرضي ومن خلال ماتركه لنا لننهل منه علي مختلف المواقع فيبقي ويبقي علمه منفعة للجميع .

وكان الراحل قد ساهم في علاج الملايين من المجتمع العرب الكبير بالشرح والتفاصيل الكاملة لكيفية استخدام الاعشاب كبديل للعلاج الذي يصتع فى بعض شركات الادوية المختلفة .

ومن المعروف ان العلاج الطبيعي افضل بكثير للمرضي عن العلاج المصنع نظرا لعدم وجود اعراض جانبية للاعشاب ونظرا لرخص سعرها عن اسعار الادوية الباهظة جدا والتي ليست في متناول الجميع .

ومعظم المجتمع الفقير لا يقدم علي شراء الادوية التي يتضاعف سعرها عن اسعار الاعشاب مرات عديدة .

ذلك ما جعل لحسن خليفة مكانة كبيرة بين المجتمع  والرجل رحمه الله لم يبخل بعلمه عن احد .

قد يهمك أيضا

المذيع جاسم عبدالعزيز أسباب وفاة المذيع القطري ونبذة عنه

 

Comments are closed.