موقع إخبارى شامل

مقتل 14 شخصا في حادث سير مروع بمدينة قسنطينة بالجزائر

حادث قسنطينة  حادث مؤلم, مصرع 14 شخصا إثر حادث تصادم شاحنة بضائع وحافلة لنقل المسافرين بمدينة قسنطينة شمال شرقي الجزائر, وذلك يوم الجمعة.

يذكر ان, المركز الإعلامي للدرك الجزائري أفاد,بأن 13 شخصا أصيبوا بجروح جراء الحادث الذي وقع في بلدة بني حميدان، على الطريق الوطني رقم 27 الرابط بين مدينتي قسنطينة وميلة.

حادث قسنطينة

وكتب مجموعة من نشطاء تويتر والفيس بوك ينعون الضحايا وخيمت حالة من الحزن علي الساحة حيث راح ضحية الحادث مجموعة كبيرة من الشباب لكن هذا هو قضاء الله وقدرة ولا اعتراض علي ماكتبه الله.

كما نشر بالعديد من المواقع تفاصيل الحادث والجميع ادانوا قيادة السيارات الجنونية التي تحدث علي الطرق وطالبوا المرور بتغريم وحبس كل من يقود سيارته بسرعة تزيد عن المسموح به حفاظا علي اراوح المواطنين .

الحادث اثر كثيرا علي نفسيات أهالي الضحايا وتقدم البعض الي اسر الضحايا بالتاعزي والدعاء لضحايا الحادث بالرحمة والمغفرة وان يرزق اهلهم وذويهم الصبر والسلوان في هذه الايام المباركة .

وبالفعل تم فتح محضر للتحقيق في الحادث وبحث اسبابة ومحاسبة المتسبب فيه وتم الامر بنقل الضحايا للمستشفي لسرعة الاسعافات الاولية والمتوفيين للبت في سرعة استخراج تصريح بالدفن رحمهم جميعا الله .

وننشر لكم هذا الفيديو الذي يتحدث بالتفصيل عن الحادث الاليم الذي راح ضحيته أرواح أبرياء مسافرين علي الطريق نحتسبهم عند الله من الشهداء ان شاء الله .

قد يهمك أيضا:

حادث محايل عسير بالفيديو الذي راح ضحيته عشرات من البشر تريلا تدهس مجموعة سيارات في عسير

 

التعليقات مغلقة.