تنسيق مدرسة السويدي 2020

61

تنسيق مدرسة السويدي 2020 .. أعلنت مدرسة السويدي تفاصيل التقديم للالتحاق بها بدءا من العام الدراسي المقبل 200-2021 للحاصلين على الشهادة الإعدادية، للحصول على دبلوم منها والتأهل لنيل فرصة عمل بشركات المؤسسة.وينشر «شبابيك» في هذا التقرير شروط الالتحاق بمدارس السويدي 2020، وعنوانها وأرقام التواصل معها، وأقسام الدراسة ومميزاتها.شروط وموعد القبول في مدارس السويدييقدم التلميذ طلب الالتحاق بالأكاديمية في نفس العام الذي

حصل فيه على الشهادة الإعدادية، وأعلنت المدرسة في بيان لها بدء استقبال طلبات الراغبين في التقديم ابتداء من 21 يونيو، حيث يمر المتقدمون بمراحل تقييم مختلفة بما في ذلك معرفة الكمبيوتر واللغة الإنجليزية واختبار المهارات الحركية الدقيقة وأخيرا المقابلة الشخصية، ويجب على الطالب بعد ذلك إحضار جميع أوراقه الرسمية وبدء عملية التسجيل، وفقا للشروط التالية:

المعرفة الأساسية للغة الإنجليزية.أن يكون عمر المتقدم 15 سنة.أن يكون من قاطني العاشر من رمضان أو يسكن بالقرب منه.يتم تحديد الحد الأدنى للقبول بعد استقبال طلبات جميع المتقدمين وإجراء الاختباراتأقسام الدراسة بمدارس السويديتقدم أكاديمية السويدي برامج للتعليم والتدريب الفني متخصصة في كافة الصناعات الأساسية وفقًا لأحدث المعايير الدولية، حيث تغطي المناهج الفنية بالأكاديمية المجالات التالية:مكونات قطاع الطاقة الكابلات والمحولات.

الالكترونيات الصناعيةالأعمال الميكانيكية والصيانة والإصلاحصيانة وإصلاح المعدات الثقيلةإنتاج الصلبالخدماتاللوجستية
إنتاج البلاستيكويدرس الطالب طوال سنوات الدراسة: تقليل التكاليف، وأجهزة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة- PLC، وهيدروليكي، وتكنولوجيا إنتاج الكابلات، وهوائي، ومهارات الحاسب الآلي، واللغة الانجليزية، واللغة العربية.

سيتم اختبار أداء الطلاب في جميع المواد مرتين خلال العام، عن طريق امتحانات في منتصف العام ونهاية العام، وذلك وفقا للوائح وزارة التربية والتعليم. كما سيتم أيضاً تقييم أداء الطلاب أثناء التدريب القائم على العمل في الشركات.مميزات أكاديمية السويدي الفنيةالتدريب العملى:

تتبع الأكاديمية نهجا مزدوجا في مجال التدريب التقني. وهذا يعني أن الطلاب يقضون يومين في الأسبوع في (المدرسة) وأربعة أيام في الأسبوع في إحدى شركات السويدى المتصلة بالبرنامج الذي اختاروه (الإلكترونيات الصناعية، مكونات الطاقة، ميكانيكا وصيانة وإصلاح).

شركات السويدي التى تدعم التدريب العملى:إيجيتك للكابلات (٣ مصانع)
المحولاتإيسكرا إيميكو للعداداتإيجى بلاستالسويدي للهندسةوتوفِّر أكاديميَّة السويدي تأمينًا طبِّيًّا شاملًا للطُّلَّاب، يشمل كلّ المشكلات المتعلقة بالصِّحَّة.

وتوجد خدمة توفير أوتوبيسات لنقل جميع الطُّلَّاب من وإلى المناطق القريبة لمدينة العاشر من رمضان، تحت تنظيم وإشراف إدارة المدرسة، ومن أجل أمن وسلامة الطُّلَّاب تلتزم الأكاديميَّة بمعايير الأمان بحيث لا يتعدَّى عدد الطُّلَّاب في الأوتوبيس الواحد الكثافة المسموح بها.

تنسيق مدرسة السويدي 2020

وتتكفل الأكاديمية بمكافأة شهرية، و يكون مُتَوَسط تلكَ المُكافَئَة في حدود ٣٠٠ جنيه للطلاب منحةَ تدريب تشجيعية.عنوان ورقم التواصل مع مدرسة السويديأكاديميَّة السويدي للتَعليم الفنى توجد في التقسيم ٥ ، المنطقة الصناعية الثالثة الكيلو ٥٩ طريق مصر الإسماعيلية مدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية مصر.

ويمكن التواصل مع المدرسة من خلال البريد الاليكترونى: info@sta.edu.eg، أو المحمول: 01020345634، أو الفاكس: 01060431590، أو الموقع والذي يكون التقديم من خلاله

المصدر”الاخبار”

Comments are closed.