حقيقة تداول خبر وفاة ياسمين عبد العزيز

20

حقيقة تداول خبر وفاة ياسمين عبد العزيز الجدير بالذكر أن الفنانة بعد إجراء العملية تدهورت حالتها الصحيحة ما دفع شقيقها وائل عبد العزيز إلي نقلها بطائرة إسعاف  مجهزة خارج مصر وبالتحديد سويسرا وأشار وائل إلي أن ياسمين الآن بحالة طيبة ونفي صحة الأكاذيب التي انتشرت عن وفاتها .

حقيقة تداول خبر وفاة ياسمين عبد العزيز تداول النشطاء من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي الإشاعات  التي لاقت مزيد من التفاعل لاسيما بعد اجراء الفنانة ياسمين عبد العزيز عملية جراحية داخل مصر وفي حقيقة الأمر الخبر استحوذ علي غضب محبي الفنانة  خاصة بعد ثبات كذب الأخبار التي ترددات عن وفاتها.

 

الجد ير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد تعرضت لوعكة صحية في ألأوانه الأخيرة وتم نقلها إلى احد  المستشفيات المصرية بعد خروجها  من العناية بعد أن قضت بها عشر أيام متواصلة بدورها اعلن الفنان احمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز اعلن من خلال صفحته الرسمية علي فيس بوك عن خروج  ياسمين من العناية ولكن منع عنها الزيارات لمدة قد تصل إلى قرابة الأسبوعين .

إشاعات كاذبه عن وفاة ياسمين عبد العزيز

الأكثر مشاهدة

وعن الإشاعات التي تردات اعرب شقيق الفنانة عن حزنه وغضبه من تلك الإشاعات العارية من الصحة  وأضاف إلي انه وزوجها احمد العوضي هم المتواجدين بجوار ياسمين وتم منع كافة الزيارات عنها والمعروف عن الفنانة الشابة أنها من الفنانات التي تحظي بشعبية عالية ذلك من خلال أعمالها الفنية التي اتسمت بالقبول وحب المشاهدين وتعد الفنانة ياسمين عبد العزيز واحدة من ابرز الشخصيات الفنية في الوسط الفني .

 

يذكر أن الفنانة كانت قد تعرضت إلي  إهمال طبي من الطبيب المختص ما زاد من تدهور حالتها الصحية بعد أن قام الطبيب بإجراء عملية للفنانة داخل عيادته ذلك ما أشار إليه الفنان احمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

وكان الفنان احمد العوضي زوج الفنانة كان قد طالب من القانون المصري التدخل لمعرفة الأسباب الحقيقة التي أدت إلى تدهور حالتها  وقال الفنان إن الطبيب المختص المسئول علي العملية من المؤكد أن يتم تعرضه للمسائلة القانونية من خلال رفع القضايا عليه لكشف الأسباب الحقيقة التي أدت إلي تدهور الحالة الصحية للفنانة.

التعليقات مغلقة.

error: