ابراهيم بن سالوقية ويكيبيديا – ابراهيم بن سلوقية من هو

27

ابراهيم بن سالوقية ويكيبيديا – ابراهيم بن سلوقية من هو، نكشف لكم عن بعض المعلومات الهامة حول حياة الكاتب العراقي ابراهيم بن سلوقية، وأيضاً عن حقيقة كتاب اخبار الزمان، الذى تم العثور به على بعض الصفحات الهامة التى تفيديو بتواجد فيروس كورونا فى هذا العصر تحديداً 2020.

ابراهيم بن سالوقية

من هو  ابراهيم بن سلوقية ويكيبيديا ، مؤلف كتاب اخبار الزمان، حيث أنه من المؤرخين العرب الكبار، وتصدر تريندات جوجل مؤخرا بالعديد من عمليات البحث، واليوم ننشر لكم ابراهيم بن سلوقية من هو واين ولد.

من هو ابراهيم بن سلوقية ويكيبيديا

من هو ابراهيم بن سلوقية ويكيبيديا، كاتب عراقي ولد في بغداد، واخذ يجول بين العديد من الدول. وألف العديد من الكتب، وأطلاق عليه لقب هيرودوتس العرب، ويعود هذا اللقب نسبة الى المؤرخ اليوناني، وتوفي الكاتب القدير ابراهيم السالوقية في مصر بعدما الف كتابه اخبار الزمان الذي يتكون من 3000 ورقة، ووفق العديد من الروايات ان هذا الكتاب بقي مخفي عقود من الزمن بسبب الخراب والدمار الذي لحق في مدينة بغداد، وفي هذه الفترة يبحث عنه الكثير من العرب والمثقفين لما فيه من معلومات في غاية الاهمية.

ابراهيم بن سالوقية ويكيبيديا – ابراهيم بن سلوقية من هو

ابراهيم بن سالوقية

الأسم ابراهيم بن سالوقية
اللقب ابراهيم بن سلوقية
المواطنة العراق
المهنة كاتب
أعمال مشهورة كتاب (أخبار الزمان)
الديانة ——–
معلومات اضافية ابراهيم بن سلوقية ويكيبيدياهو كاتب عراقي، كتب عنه عدة صحف ورقية وقومية كبرى، بالرغم أن هناك العديد من المواقع الالكترونية التى كذبت تواجده فى الحياة، وأثار الدهشة بين جميع الأشخاص فى العالم، وتصدر تريندات جوجل مؤخراً بالكثير من عمليات البحث، وجلبت الصفحة رقم 365 أندهاش الجميع، بسبب ما هو مذكور بالصفحة عن تواجد فيروس كورونا فى هذا الحين هذا العصر 2020، ولكن كذب الكثيرين تواجده بيننا، وحتى الان لم يتواصل احد إلى معرفة هل هو موجود أم لا.

Comments are closed.