موقع إخبارى شامل

أخر ماقاله كريم بوسالم قبل وفاته أحبّوا بعضَكُم

أخر ماقاله كريم بوسالم قبل وفاته أحبّوا بعضَكُم ، وكلمات جميلة كثيرة أخري ننشرها لكم هنا كتبها الإعلامي الجزائري الذي رحل صباح اليوم وكان رحيله الصادم قد خلف حالة من الحزن سادت الساحة الإعلامية الجزائرية والعربية .

وكان قد رحل عن عالمنا متأثرا بفيروس كورونا الإعلامي الجزائري المعرف كريم بوسالم الذي قدم للتلفزيون الرسمي الجزائري نشرة الأخبار منذ أكثر من ربيع قرن ونجح أن يتواصل مع الجمهور أيضا من خلال برنامجه المعروف ” اليوم الثامن ”

وارتبط الشعب الجزائري بالإعلامي الراحل ارتباطا كبيرا وبقدر ارتباطهم الكبير به حزنوا حزنا شديدا عليه ا ليوم فراحوا يعبرون عن حبهم وحزنهم للراحل بكلمات كلها الم ووجع بمناسبة رحيله المفاجئ .

وبمستشفي تيزي وز لفظ انفاسه الأخيرة واحزن الجماهير الكبيرة فكتبوا التغريدات الكثيرة التي وصفت أخلاقه الحميدة وأعماله المجيدة رحمه الله .

أخر ماقاله كريم بوسالم

وكان يحس برحيله فكتب في احدي تغريداته المؤثرة التي نالت تعاطف الكثيرين من جمهوره ومحبيه بشكل كبير فكتب يقول ”

“أحبّوا بعضَكُم فالفراق لا يعطي إنذاراً، واسألوا عن بعضكم فلا أحد يعلم متى ستكون آخر مكالمة أو لقاء، وتحملوا بعضكم فإن كلمة (يا ليت) لن تُعيد الذي رحل، كلمة طيبة في الحياة خيرٌ من قبلة على جبين ميت”.

ولم نجد أهم ولا احلي من تلك الكلمات التي كانت أخر ماكتب قبل رحيله والأجمل أن ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته ومحبيه الصبر والسلوان .

قد يهمك أيضا:

حقيقة وفاة السيد مرتضى القزويني

التعليقات مغلقة.