محمد صلاح

حارس إنجلترا السابق… صفقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي تمت

تحدث بول روبنسون، حارس توتنهام ومنتخب إنجلترا السابق، عن محمد صلاح قائلا إن صفقة انتقال نجم ليفربول محمد صلاح،   إلى الدوري السعودي، قد تمت بالفعل.

محمد صلاح والدوري السعودي

وكانت نجم ليفربول محمد صلاح قد تصدر المشهد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وسط رغبة اتحاد جدة السعودي الكبيرة كبيرة، للظفر بخدمات محمد صلاح والانضمام إليهم، إلا أن رفض ليفربول كان سببا في عدم إتمام الصفقة.

وقال بول روبنسون أثناء «بودكاست» موقع «فوتبول إنسايدر» البريطاني، بأن صفقة انتقال قائد المنتخب الوطني محمد صلاح إلى الدوري السعودي، الصيف القادم، قد تمت بالفعل، وفقا لما ذكره المصدر.

تصريحات بول روبنسون

وقد صرح بول روبنسون في تصريحات نسبت له قائلا إنه بالنسبة له فإن صفقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي محسومة، وان المال ليس سبب القرار الخاص بذلك.

طموح محمد صلاح

وأوضح بول روبنسون، حارس توتنهام وحارس إنجلترا السابق أن طموح محمد صلاح لا يحركه الثروة أو الطموح الشخصي بل أيضا بسبب معتقداته الدينية.

وكذلك من شأن عملية الانتقال إلى الدوري السعودي أن تجعله رمزا، وفقا لما فعله كريستيانو رونالدو وانتقل إلى الدوري السعودي وكذلك كريم بنزين.

وتوقع بول روبنسون، حارس توتنهام أن يكون تأثير انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي أكبر تأثيرا وأنه سوف يتجاوز تأثير كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب الإيرادات التي سوف يحققها محمد صلاح والاهتمام المتزايد به.

محمد صلاح وأمم أفريقيا

وفي ذات الإطار يستعد محمد صلاح في الفترة الحالية للمشاركة مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

والتي من المقرر أنها سوف تقام في دولة كوت ديفوار، خلال الفترة بين 13 يناير و11 فبراير القادم.

ومن المنتظر أيضا أن يلعب غدا محمد صلاح مباراة ودية قبل السفر إلى كوت ديفوار من أجل المشاركة في البطولة.

وقد التقى قائد المنتخب الوطني وكذلك جميع أفراد منتخب مصر اليوم مع الرئيس السيسي في العاصمة الإدارية حيث يقوم المنتخب بأداء تدريباته فيها قبل السفر.

وقد وعد محمد صلاح الرئيس السيسي بالفوز بالبطولة وإحضار الثامنة معه ووعده أيضا بفوز المنتخب بالبطولة وتقديم أداء مشرف.

اترك تعليقاً