مكتبة مصر العامة بالوادى الجديد
مكتبة مصر العامة بالوادى الجديد

مكتبة مصر العامة بالوادى الجديد تشهد ختام برنامج امبراطور الرياضيات

مكتبة مصر العامة بالوادى الجديد تشهد ختام برنامج امبراطور الرياضيات .. أسدل الستار أمس في مكتبة مصر العامة عاصمة الثقافة بالخارجة على فعاليات برنامج امبراطور الرياضيات .

الذي ترعاه وتدعمه مكتبة مصر العامة بمشاركة العشرات من الأطفال وأولياء الامور من أبناء مدينة الخارجة ، تحت رعاية السيد الدكتور محسن عبد الوهاب مدير المكتبة ورعاية مؤسس البرنامج معلم الرياضيات بمدرسة صلاح الدين الأستاذ محمد محمود .

حسين حيث افتتح البرنامج بكلمة من الدكتور محسن عبد الوهاب مدير المكتبة وفيها رحب بجميع الحضور مؤكدا علي سعادته لنجاح البرنامج و سعيه بخطوات جادة لتقديم الدعم بمختلف اشكاله .

وذلك للنهوض والارتقاء الثقافي اكثر واكثر أشار عبد الوهاب إلى أن البرنامج تم تنفيذه للمرة الثالثة علي التوالي حيث بدأ الصيف الماضي بالمكتبة ضمن خطة الأنشطة التى تقوم بها المكتبة.

وذلك فى إطار حرص المكتبة بالمشاركة الاجتماعية لنشر الثقافة والوعي بين أفراد المجتمع كافة بما فيها الفئة الصغيرة من الأطفال وتليت في حفل الختام توصياته حول استعدادات المكتبة بتوفير كافة الامكانات للنهوض بالمستوي الثقافي بالمجتمع .

وعن جانبه ذكر لنا محمد محمود مؤسس برنامج امبراطور الرياضيات ان أعمال هذا البرنامج بدأت الصيف الماضي والتي بدأت بجلسة مفتوحة مع أولياء الأمور للتعرف على الصعوبات التي تواجه أبنائهم استعدادا لوضع الخطة العلمية لمساعدتهم في التخلص من هذه الصعوبات.

وبعد استعراض موجز لنشاط مسيرة البرنامج والإجابة على كل الاستفسارات المتعلقه بالبرنامج في كافة القضايا التي تخص واقع ومستقبل الأطفال توجهنا إلى لحظة التكريم حيث تم توزيع شهادات أطفال الرياضيات.

وتبادل الهدايا والدروع التذكارية يذكر ان شهد حفل الختام سعاده بالغه من المشاركين وفيها عبر مؤسس البرنامج عن بالغ اعتزازه للنجاح الكبير الذي حققه البرنامج وتقديره للجهود المقدمه من أسرة المكتبة.

والتي بذلت في هذا الاتجاه وتقديره لجميع الزميلات والزملاء المشاركين لمواكبتها فعاليات الملتقى الرياضي. وأعلن محمود في رسالته أنه سوف يعد برنامج الرياضيات القادم في وقت يعلن عنه خلال الصيف القادم ان شاء الله.

الوادى الجديد :منى مصطفى

مدير مكتب مجلة / مبدعو مصر بالوادى الجديد

قد يهمك أيضا

منظمة الاتحاد الدولي للمرأة الافريقية فى استضافة مكتبة مصر العامة بالوادى الجديد