نوال الزغبي تكشف حقيقة تعرضها للتسمم

كشفت المطربة نوال الزغبي, حقيقة تعضرها للتسمم , وذلك عقب احياء حفلتها الاخيرة التى اقامتها في صيدنايا.

ونشرت نوال الزغبي منشورا لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تويتر”, كاتبة:”قرأت أخبارًا عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق بصيدنايا وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبدًا وتداوله بهذه الصيغة مؤذي، الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الأوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن هيدي كل القصة فاقتضى التوضيح”.

واستطاعت نوال الزغبر ان تطمئن جمهورها علي حالتها الصحية الحالية, بعد تعرضها لوعكة صحية على اثرها دخلت المستشفي, لذلك غردت عبر حسابها الرسمى على تطبيق “تويتر” قائلة:”الحمدالله صرت أحسن ومرقت على خير، خرجت من المستشفى! شكرًا لكل شخص اطمن عني بحبكن كتير”.

علي الصعيد الفني,فان نوال الزغبي كشفت عن اسم البومها الجديد والتى من المقرر طرحه خلال الايام القليلة المقبلة,وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق “تويتر”, وهو باسم “عكس الطبيعة”, ويتضمن الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، تصورها جميعها على طريقة الفيديو كليب.

وقامت النجمة نوال الزغبي أول أمس الجمعة 16 يوليو، بإحياء حفل غنائى بسوريا، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، كما أعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائى في لبنان أيضًا.

قد يهمك ايضا:

ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند جوجل بعد خضوعها لعملية جراحية..اعرف التفاصيل