نادى الادب بالزقازيق
نادى الادب بالزقازيق

نبيل مصيلحى رئيسا لـ نادى الادب بالزقازيق

نبيل مصيلحى رئيسا لـ نادى الادب بالزقازيق

تتقدم مجلة : مبدعو مصر .. واسرة تحريرها واعضاء مجلس ادارة جمعية مبدعى مصر بمحافظات مصر المختلفة والمجلس المصرى للشعر العامى بكل فروعة فى انحاء مصر الى الشاعر الكبير الصديق ” نبيل مصيلحى ” بمناسبة فوزه برئاسة نادى الادب بمحافظة الشرقية وتتمنى له التوفيق فى المرحلة القادمة ان شاء الله .

وننقل لكم ماكتبه الشاعر الكبير على صفحته بالفيس بوك بهذه المناسبة

انتخابات نادي أدب الزقازيق في صورة مشرقة للديمقراطية والإشراف المحترم .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في جمع كبير ضم 30 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية لنادي أدب الزقازيق يوم الإثنين 17 من فبراير 2020 ، وبرعاية الشاعر المحترم أشرف أو جليل وكيل وزارة الثقافة رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي ، وبإشراف الناقد والروائي أحمد سامي خاطر مدير عام ثقافة الشرقية الحاضر للإشراف على الانتخابات ، والدكتورة دولت جبر مدير الإدارة الثقافية بفرع ثقافة الشرقية ، وهاني الأشقر ريس قسم الثقافة العامة ، وهاني بولس ، وسامي مدير مكتبة قصر ثقافية الزقازيق وكل من شهد الانتخابات من مسئولي قصر الثقافة والمديرية .
وبعد التأجيل لمدة اسبوعين لعدم اكتمال النصاب في المرة الأولي ..
وبحضور الـ 30 عضوا من أعضاء الجمعية اكتمل النصاب ، تكلم الأديب أحمد سامي مدير عام ثقافة الشرقية مرحبا بجميع الحضور من االجمعية العمومية للنادي ، وإضاء بكلامه على التعليمات الواجب اتباعها في الانتخاب ، وبعد توقيع الجمعية العمومية بالحضور في الكشف المعد لذلك ..!
كان على المنصة للإشراف على عملية الانتخاب الشاعر صلاح محمد علي ، والشاعر أحمد السلاموني ،وتلى الشاعر أحمد سامي خاطر أسماء المرشحين لرئاسة النادي .. أيمن سراج ، محمد الديب ، نبيل مصيلحي .
وبدأ التصويت على الورق المعد بدقة لذلك ، وبعد تصويت الــ 30 عضوا ، كانت النتيجة 16 صوت للشاعر نبيل مصيلحي ، 9 أصوات للشاعر محمد الديب ، 5 أصوات للشاعر أيمن سراج ، ليعلن الشاعر أحمد سامي خاطر النتيجة .. حصول الشاعر نبيل مصيلحي على اعلى الأصوات ، بهذا تكون رئاسة النادي للشاعر نبيل مصيلحي دورة 2020 ــ 2022 .
وقد تلي الشاعر أحمد سامي أسماء مجلس الإدارة والذي تم بالتزكية :
الشاعر محمود رمضان ، والشاعر محمود سليمان ، والكاتب محمد عجم ، والكاتب حسين هيكل .وتم اختيار الشاعر محمود رمضان سكرتيرا للنادي , تعيين هاني بولس من مسئولي قصر الثقافة العضو المعين للنادي
أجريت الانتخابات بإشراف إداري أتسم بالشفافية والنزاهة
وأوجه الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية لحضورهم المشرف ، والذين أدلوا بأصواتهم في الانتخاب للمرشحين الثلاثة
وأشكر كل الذين أعطوني أصواتهم ، وكانوا على ثقة بنا ، وأشكر كل من لم يعطني صوته ، فالجميع يمثل نادي أدب الزقازيق أخوة وأصدقاء وزملاء.
والشكر للشاعر إبراهيم حامد ، لرؤيته الصائب في التغيير ، ولعودة نادي أدب الزقازيق إلى ما كان عليه سابقا ، وسعيه إلى هذه الغاية بكل إخلاص ، وإلى التجديد للأفضل .
والشكر إلى الشاعر محمود رمضان والذي كان له الجهد الكبير مع الشاعر إبراهيم حامد ، بعلاقتهما الطيبة مع الأدباء ، لنصل إلى هذه النتيجة الرائدة .
وأشد على أيادي مجلس الإدارة الجديد للعمل معا ، بالحب والمشورة فكلنا في واحد وكلمة واحدة لإحدات التغيير المنشود لنادي أدب الزقازيق ، وأن نعمل معا لصالح وطننا العزيز مصر الغالية ، فالنادي الأدبي جزء من كل / الوطن .. هو جزء من مصر والنهوض بها غايتنا جميعا .
كان لأخواتنا الشاعرات ( سهير عبد الحميد ، ليلى العربي ، محاسن بيومي حضورهم المشرف ، وهم على عهدهم لتطوير النادي ولحبهم المخلص لمصر .
وكل الشكر لأصدقائنا وصديقاتنا الذين قاموا وقدموا التهنئة وقت إعلان النتيجة في قاعة الأنشطة بقصر الثقافة ، والذين قدموا التهنئة على الفيس أو بالتليفون .
نبيل مصيلحي
18 من فبراير 2020