مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 dailymotion

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 dailymotion

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 dailymotion كاملة أونلاين، حيث أعلنت قناة أون إي المصرية، الناقل الحصري للمسلسل في موسمه الثالث، عن بث حلقات المسلسل بشكل يومي علي مدار شهر رمضان المبارك لعام 2022.

وأتضح أن مسلسل الاختيار الجزء الثالث 3، يُعرض يوميًا في رمضان بدءاً من 2 أبريل 2022، في تمام الساعة الـ09:50 بتوقيت القاهرة، والـ10:50 بتوقيت مكة المكرمة والكويت. وتبث قناة ON E علي القمر الصناعي نايل سات، وإليكم التردد الخاص بها كالتالي: التردد: 11861، معامل الترميز: 27500، الاستقطاب: رأسي، تصحيح الخطأ: 6 / 5، الجودة: HD.

في حين أن المسلسل، يشارك في بطولته بموسمه الجديد، لفيف من ألمع نجوم الدراما المصرية، علي رأسهم: كريم عبد العزيز، الذي قدم الموسم الثاني في رمضان 2021، ويظهر النجم الجميل أحمد عز، كما يشارك ضمن الأبطال الفنان أحمد السقا، وغيرهم من النجوم. ويحكي المسلسل في نسخته الثالثة، عن “القرار”، وأحداث الثروة وأمور حدثت في مصر شهدتها السنوات الأخيرة، وبالتحديد من اندلاع الثورة وتمكن الإرهاب في البلاد.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 dailymotion وجميع الحلقات تجدونها متوفرة حصرياً بأعلى جودة ممكنة، من خلال تطبيق ديلي موشن، والذي ينشر كافة الحلقات فور عرضها تلفزيونيًا، فيما من الممكن لحضراتكم متابعة حلقات المسلسل من خلال بعض المنصات الإلكترونية الأخري منها تلقرام و ايجي بست و أيموشن فيديو ولاورزا وغيرها.

 

ويهتم الكثيرون من الأشخاص، بمشاهدة حلقات المسلسلات التي يتم عرضها في رمضان، اعتماداً علي شبكة الأنترنت، حيث نجحت مؤخراً بعض المنصات مثل تايم مسلسلات و لاروزا و ايجي بست و ايموشن فيديو وبرستيج وتليجرام، في تسريب مستخدميها لعدد من الأعمال الأعلى بحثًا وطلباً في google.

ويضم الماراثون الرمضاني الدرامي2022، تواجد عدد مميز من الأعمال، حيث يظهر الممثل محمد رمضان كالمعتاد في مسلسل جديد وقصة مختلفة، كما يقدم محمد إمام عملاً درامياً مختلف عن باقي أعماله، في حين يظهر النجم أمير كرارة في مسلسل شبه واقعي يتحدث عن عالم الجريمة والغموض والإثارة، وغيرهم من الفنانين والفنانات الذين دوماً ما كانوا من أولى النجوم الذين يقدمون أعمالاً للشهر المبارك.