مدرب اصبح الوجه الإعلامي لعساف.. اجابة السؤال.. ومعلومات عن المدرب

مرحبا بكم في مجلة مبدعو مصر ، نواصل طرح الأسئلة وتقديم إجابتها أيماناً منا بضرورة تعزيز الفكر الثقافي في المجتمع.

السؤال : مدرب اصبح الوجه الاعلامي لعساف

بالنظر إلى السؤال لابد بداية بتعريف القارئ العزيز بمن هو عساف، وفي هذا السياق نود إفادتكم أن عساف هو صاحب سلسة محلات مختصة في بيع العطور العالمية بالمملكة العربية السعودية.

اجابة سؤال مدرب اصبح الوجه الإعلامي لعساف

بالنظر إلى ما تم الترويج له من دعاية إعلانية لبراند عساف للعطور نجد أن البرتغالي “جوزيه مورينيو”، احد اشهر المدربين، هو المدرب المقصود.

من هو جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو هو مدرب كرة قدم برتغالي معروف عالمياً. وُلد في 26 يناير 1963. يُعتبر مورينيو واحدًا من أفضل المدربين في العالم وقد حقق العديد من النجاحات خلال مسيرته التدريبية. بدأ مسيرته كمساعد لبعض المدربين البارزين قبل أن يبدأ بتدريب فرق رئيسية في العديد من الدوريات الأوروبية البارزة.

من أبرز إنجازات مورينيو، تتضمن فوزه بدوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي في عام 2004، ومع إنتر ميلان الإيطالي في عام 2010. كما قاد فريق تشيلسي الإنجليزي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) في ثلاث مناسبات. وكان له أيضًا تجارب تدريبية مع ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

يتميز مورينيو بأسلوبه القيادي القوي وفلسفته الدفاعية المحافظة التي تعتمد على التنظيم والتكتيك. ومع ذلك، فإنه يثير جدلاً كبيرًا بسبب شخصيته القوية وتصريحاته الجريئة.

 

اترك تعليقاً