قصة عيد الحب الحقيقية
قصة عيد الحب الحقيقية

قصة عيد الحب الحقيقية وأجمل كلمات الغزل فى عيد الحب

قصة عيد الحب الحقيقية، تعرف على كل شئ عن قصة عيد الحب، وأجمل كلمات الغزل فى هذه المناسبة السعيدة، والتى تُعد يوم عطلة للجميع للراحة والرخاء، حيث عُرف هذا اليوم أن يوم الفلانتين، ويأتى دائماً فى 14 من شهر فبراير من كل عام، ويُعرف أيضاً ببعض الأسماء الأخرى المميزة، أمثال عيد الحب ، عيد العشاق ، عبد الفلانتين، وأسماء أخرى أطلقوها هم من يعشون فى قصة حب لا تنتهى.

ويحتفل الكثير من الأشخاص فى مصر بـ عيد الحب وقصة عيد الحب الحقيقية، بتبادل الهدايا، والورود بالألوان الحمراء الجميلة، التى تسبب راحة النفس، حيث فى عام 2006 تحديداً بلغت نسبة بيع الورود فى مصر بقيمة 6 ملايين جنيهاً وفقاً للويكيبيديا.

عيد الحب واجمل كلمات الغزل

معلومات إضافية عن مفهوم قصة عيد الحب من ويكيبيديا

يوم الحب[1] أو عيد الحب أو عيد العشاق أو يوم القديس فالنتين (بالإنجليزية: Valentine’s Day) هو احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية أو في 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية من كل عام، حيث يحتفلون بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم، لذلك فهو جيد للأسواق التجارية والأرباح.

وتحمل العطلة اسم اثنين من الأشخاص لهما نفس الاسم فالنتين ويعتبرهم المسيحيون (شهداء) في سبيل المسيحية في بداية ظهورها، بعد ذلك أصبح هذا اليوم مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي .