في عام التسامح مركز جمعة الماجد ينظم حملة للتبرع بالدم

في عام التسامح مركز جمعة الماجد ينظم حملة للتبرع بالدم

في عام التسامح
مركز جمعة الماجد ينظم حملة للتبرع بالدم

في عام التسامح مركز جمعة الماجد ينظم حملة للتبرع بالدم

انطلاقاً من مفهوم الشراكة المجتمعية بين المؤسسات والأفراد، وحرصاً على دعم الأعمال الإنسانية نظم مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث الأربعاء الماضي 9/1/2019 حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث- الشارقة، ليكون هذا الحدث باكورة الأنشطة والفعاليات التي ينظمها المركز في عام 2019 عام التسامح.

ويعتبر مركز جمعة الماجد من الجهات الداعمــة لمركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة، فقد توافد موظفو المركز وموظفو مجموعة الماجد تباعاً على حافلة بنك الدم المتنقلة، والمزودة بكافة المستلزمات الضرورية وأحدث المعدات الطبية الخاصة بعملية التبرع بالدم، وبلغ عدد المشاركين في الحملة 45 متبرع ومتبرعة.

وقد توجه مركز خدمات نقل الدم والأبحاث – الشارقة بالشكر والتقدير إلى مركز جمعه الماجد للثقافة والتراث على حسن التنظيم، وعلى هذه المبادرة الإنسانية التي لها دور كبير في نشر الوعي الصحي بدولتنا الحبيبة.
ومن الجدير بالذكر أنه هذه الحملة هي الحملة السنوية العاشرة التي ينظمها المركز على التوالي منذ العام 2010 إلى اليوم، بهدف ترسيخ ثقافة التطوع، والتبرع بالدم لما لها من فوائد صحية تعود على الفرد وتسهم في خدمة المجتمع.

اترك تعليقاً