عبير صبرى
عبير صبرى

عبير صبرى تعرب عن سعادتها فى دهب عيره ..تعرف على التفاصيل

عبرت الفنانة عبير صبرى عن سعادتها البالغة أثناء تواجدها فى مسلسلها الدرامى الجديد وهو بعنوان “دهب عيره”,مشيره على انها محظوظة بذلك وانها متحمسة لها للغاية ,ومن المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل 2020.

وعن تجربة المسلسل قالت عبير صبرى فى تصريحات لها ,إنها تقدم في المسلسل شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أنها بدأت التجهيزات الخاصة بالشخصية التي تقدمها بمذاكرتها ودراسة تفاصيلها، قبل بدء تصوير أول مشاهدها خلال الأيام المقبلة.

وأضافت أن المسلسل يعد الأول الذي يجمعها بالنجمة يسرا في الدراما التلفزيونية، متمنية أن يلاقي إعجاب الجمهور.

الجدير بالذكر,اليوم ينطلق تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، في أحد الديكورات الداخلية بعد الانتهاء من كل الخطوط العريضة للأحداث والشخصيات التي تم الاتفاق عليها خلال جلسات العمل التي عقدت في الأسابيع الماضية.

على هذا السياق,جرى الانتهاء من كتابة النصف الأول من حلقات المسلسل الذي تدور أحداثه فى اطار المشاكل الأسرية والتفكك الأسري الذي يتسبب في هروب أحد أفراد العائلة للخروج من تلك المشاكل عن طريق الإدمان، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل “دهب عيره” يضم أبرز الشخصيات التى هم فى صدد مشاركتهم البطولة ,نذكر منهم :يسرا، وحلا شيحة، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وخالد أنور، وخالد سرحان، وهنادي مهني، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.