طالبة الجامعه الجميله ..هربت من الفقر الى الفضيحه المدمره .. ثم الى عجلات القطار

انها قصه حقيقيه لفتاه تتمتع بجمال القوام  والشكل لكنها عندما فكرت الهروب من الفقر لتتاجر بالجسد فقد ادت بنفسها الى الهلاك مع غواية المال .. لكنها سرعان ما انهارت امام الفضيحه المدويه ..

تبدا قصة ف .ع . أ طالبه جامعيه من احدى مدن القناه فقد  سيطر الفقر عليها بين صديقاتها حيث الملابس والفسح والموبيلات  والعطور لكن فقرها وقف حائلا دون تحقيق الحلم الا فقط بالانحراف .. فقررت  تجمع المال بشكل او باخر حتى لو كان المقابل الشرف حتى تظهر امام صديقاتها بالجامعه كما يلبسون وياكلون ويشربون بل تفوقت عليهم فى زهول تام لها من المحيطين حولها .

فراحوا يبحثون حول تصرفاتها وتنقلاتها لم يجدو دليل واحد غير انها صاحبة عقل يدبر على مهل وبعنايه لكن لم تستمر فى خداع الاصدقاء  باجاباتها على اسالتهم المتعدده حول سر الغناء الفاحش التى وصلت اليه .. لكن قد كشفها جنينها الذى راح يكبر  ويتضح امام الجميع .. فتسربت الاخبار .. اخبار حملها .. ووصلت عند اهلها فلم يستطوا الالحاق بها .. عندما اكتشفت انهم علموا بكل شىء .. وراحت تهرب من مطاردة اخيها امام زميلاتها مهرولة امامه وهو خلفها حتى القت بنفسها تحت عجلات القطار السريع الذى انهى كل شىء وانهى حقيقتها المؤلمه معها .؟!

اترك تعليقاً