نيمار

توماس توخيل: نيمار بخير وسيشارك فى المباراة المقبلة مع الفريق إذا لم يحدث شئ له

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جاهزية اللاعب نيمار، للمشاركة مع الفريق أمام بوروسيا دورتموند بالدورى، غداً الثلاثاء.

حيث أكد الألمانى توخيل، جاهزية اللاعب، عندما قال، فى تصريحات له خلال المؤتمر الصحف للمباراة قائلاً:” نيمار بخير، تدرب اليوم وسيشارك غدًا إن سارت الأمور كما يجب، غير ذلك فنحن جميعنا جاهزون”.

وتابع: “إنه تحدٍ كبير جدًا بالنسبة لي أن أعود إلى دورتموند، من الصعب السيطرة على مشاعري هنا، لكن يجب أن نكون قويين وأذكياء، يجب ان لا نتعاطف للغاية، علينا أن نتكيف بذلك”.

وأضاف:”نريد أن نلعب في دوري الأبطال للنهاية، وسنقاتل مرة أخرى، ربما الفوز بمباراتي ثمن النهائي أسهل، ثم بعد ذلك سنفكر باللاحق”.

قائمة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا

كما أعلن توخيل عن قائمة فريق باريس سان جيرمان لمواجهة بوروسيا دورتموند كالآتي: خوان بيرنات، مارسين بولكا، إدينسون كافاني، أنخيل دي ماريا، جوليان دراكسلر، إدريسا جاي، أندير هيريرا، ماورو إيكاردي، تيلو كيرير، بريسنال كيمبيمبي، تانجي كواسي، لايفن كورزاوا، ماركينيوس، كيليان مبابي، توماس مونييه، كيلور نافاس، نيمار دا سيلفا، سيرجيو ريكو، بابلو سارابيا، تياجو سيلفا، ماركو فيراتي.