معرض الكتاب

الدكتور “محمد الصالحي” يقود رحلة قنايتية شرقاوية إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب الدولي

الدكتور “محمد الصالحي” يقود رحلة قنايتية شرقاوية إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب الدولي
يوم مشرق جميل في ضيافة جمعية أجيال المستقبل بمدينة القنايات ، بمصاحبة الرجل الذي سمعنا عنه وعن أعماله الكثيرة للقنايات والشرقية الدكتور محمد الصالحي نائب مجلس الشيوخ ، الذي يرعي بحب رحلة شباب الموهوبين من مراحل التعليم المختلفة ، وكبار المثقفين والإعلاميين ، وزاد هذا العام استضافة بعض اتحاد كتاب مصر ، ليتسع دائرة التواصل مع مثقفي الشرقية.
بواسطة الأديب الروائي هيثم القليوبي ، نقل إلينا دعوة الدكتور محمد الصالحي لرحلة معرض القاهرة الدولي للكتاب ، فكنا على موعد بلقاء كواكب متألقة من شباب ومثقفي وإعلامي القنايات والشرقية.
خمس سيارات كبيرة فاخرة ، وأكثر من ٢٨٠ نجما من نجوم القنايات والشرقية ، واستضافة رائدة ، وفي حديث مع الدكتور محمد الصالحي نائب مجلس الشيوخ ، أن ما يقدمه من خدمات القنايات وللشرقية عظيماً ، وبمنتهى التواضع قال: دي حاجة بسيطة .. كان الرجل متواضعا ، فكانت كواكب الشباب والمثقفين والإعلاميين في التفاف اتسم بالروعة من حوله ، بالفعل كان واحدا منهم.
بعد انتهاء زيارة معرض الكتاب ، توجهت الاتوبيسات إلى الحسين ، صلينا في الحسين ، وما أجمل المقرأة التي استمعنا إلي العديد من المقرئين المشايخ ، وتجولنا بحرية في دروب الحسين وخان الخليلي.
كان في سيارتنا المستر يحيى ، بطريقته الجميلة ، قدم العديد من المواهب في إلقاء الشعر والغناء ، واستمعوا إلي كلمات الثناء من المثقفين والإعلاميين على نشاط جمعية أجيال المستقبل بريادة الدكتور محمد الصالحي. وكان في الحافلة معنا الإعلامي المحترم هاني مباشر.
هذا اليوم جعلني أتمنى أن يحذوا أعضاء نواب البرلمان والشيوخ حذو الدكتور محمد الصالحي في خدمة المجتمع المصري ، ويعملوا من أجل نهضته ورفع شأنه.
كان اللقاء والرحلة والناس التي قابلناها في منتهى الروعة
انتظروني في بوست آخر لعرض بعض صور الرحلة .
نبيل مصيلحي
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏نظارة شمسية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد يهمك أيضا