يوسف البلايلي في طريقه للأهلي ونبذة عنه قبل ارتداء القميص الأحمر

119

يوسف البلايلي في طريقه للأهلي ونبذة عنه قبل ارتداء القميص الأحمر ، وكان وكيل أعمال اللاعب الجزائري المعروف ” يوسف البلايلي” يؤكد أن عرض الأهلي للبلايلي هو الأقرب له من كل العروض التي تم تقديمها من الزمالك وبيراميدز .

وأكد حفيظ البلايلي والد اللاعب الذي يلعب في الجناح الأيسر لفريق أهلي جدة السعودي أن يوسف أصبح من الممكن جدا ان يوقع للأهلي السعودي خلال هذه الأيام المقبلة ويرتدي قميص الأهلي المصري.

ونقدم لقراء ” مبدعو مصر الأعزاء” بانوراما كاملة عن اللاعب الجزائري يوسف البلايلي فمن هو ؟

الظروف الصعبة التي مر بها اللاعب وتجربته المريرة مع الكوكايين

كان البلايلي قد مر بتجربة صعبة في حياته عندما تم إيقافه لمدة 4 سنوات من قبل ” كاف” الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب تعاطيه ” الكوكاين” وقد اعترف اللاعب بذلك الأمر الذي كان من الممكن ان ينهي مستقبله الكروي تماما، ولكن الكاف قام بتخفيف العقوبة عليه لمدة عامين لإتاحة الفرصة له للتخلص من الكاوكيين نهائيا من جسده .

صفحات من تاريخ يوسف البلايلي الكروي

لعب البلايلي لفريق ” برج بوعريج” في الموسم الكروي 2010/2011 كجناح أيسر وتالق كثيرا معه  وسطع نجمه في سماوات الرياضة الجزائرية الأمر الذي أعطاه الفرصة للانتقال الي مولودية وهران ومنها إلي الترجي التونسي وحدث كل ذلك في عام 2012 وانتقل بعد ذلك لاتحاد العاصمة الجزائري  وفي هذا التوقيت تعرض للازمة المعروف بأزمة ” الكوكايين” وكان الجميع قد توقع نهاية اللاعب من الملاعب لكنه استطاع بعزيمته القوية وحبه لكرة القدم وحرصا علي مستقبله الكروي الكبير ، عاد إلي الملاعب بعد أن تخلص من الكوكايين نهائيا.

بالأرقام

لعب البلايلي 16 مباراة دولية

سجل 5 أهداف في المباريات الدولية وصنع 5

لعب 211 مباراة محلية

سجل 52 هدفا بالمباريات المحلية

وصنع 58 هدفا بها

حصل علي 46 بطاقة صفراء

حصل علي بطاقتين حمراء

عمره الآن 28 عام

حصل علي أفضل لاعب إفريقي عام 2019

الأكثر قراءة الآن

Comments are closed.