“ينبع بوست” يحصل على تقييم مرتفع بموقع “تراست بيلوت” العالمي

حصل “ينبع بوست”، على تقييمات جيدة بموقع “تراست بيلوت” أو ما يُعرف بـ”Trustpilot “، وهو أحد المنصات العالمية في المراجع والتدوين.

و”trustpilot“، أحد أهم المنصات الإلكترونية ذائعة الصيت على الشبكة العنكبوتية، وله تأثير إيجابي على أرشيف البحث. وهو معني بمراجع المستخدمين العاديين -الزوار-، يعطي لـتقييمهم للصحف والمجلات والمتاجر الإلكترونية ذات الأولية في تصدر نتائج البحث، أهمية كبيرة، من شأنها المساهمة في جودة الموقع.

ووفق ذات الموقع، بلغت نسبة التقييم لموقع “ينبع بوست” لـ4.2 من 5 نجوم، وهو معدل مرتفع مقارنة ببعض المواقع.

ويتميز الموقع بعنوان الـURL القصير، وهو (www.yanba7.com)، بحيث يُمكن حفظه من النظرة الأولى. تم إطلاق ينبع بوست، ليكون بوابة إلكترونية خبرية في المقام الأول، وتتميز بأنها لا تتبع لأي منهج أو تحركات سياسية أو أي من الأحزاب.

تنشر التقارير الرياضية والمنوعة إضافة إلى أخبار الثقافة والفنون، إضافة إلى تغطية حية ومستمرة للموضوعات الشائعة على منصات التواصل في مصر والسعودية والعالم العربي.

كما يعتمد المحررين على عدة مصادر موثوقة عند نقل الخبر. وأحد أهم أهدافه تحري الدقة والمصداقية في نقل المعلومة والتأكد من صحتها قبل نشرها علناً.

ويضم الموقع العديد من الأمور التي تجعله متميز عن غيره في الشأن الإخباري. ومنها حسابات المُعلنة عبر مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، مثل تويتر وانستقرام وفيسبوك وغيرها.

اترك تعليقاً