وفاة سهيل الصغير المغني الجزائري .. كافة التفاصيل

126

وفاة سهيل الصغير النبأ الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات الأخيرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن كافة التفاصيل حول وفاة المطرب الجزائري الشهير والصغير في السن “سهيل الصغير”.

اقرأ أيضا: ماهو مرض الطفلة مسك العنزي .. كافة التفاصيل

وذلك بعد أن انتشرت العديد من الأخبار في العديد من الصحف المختلفة وعلى مواقع السوشيال ميديا تفيد بان المغني الجزائري المعروف سهيل الصغير قد توفى منذ أيام في حادث غرق سفينة مهاجرة من الجزائر إلى اسبانيا وتحمل على متنها عدة شباب وكان من ضمنهم المطرب الجزائري سهيل.

قد تشاهد أيضا: باسم ياخور وحقيقة وفاته اليوم واخر اخباره وكل شيء عنه

والجدير بالذكر انه كان من هواة السفر والمهاجرة وكان يريد تغيير جو قليلا من خلال السفر والعيش عيشة أجمل في اسبانيا، وقد قرر الشاب الذي لا يبلغ من العمر كثيرا واتفق مع أصدقاءه أن يسافروا بحرا بسفينة “الموت” عبر البحر الأبيض المتوسط من الجزائر إلى اسبانيا.

وبالفعل اتفق الأصدقاء وركبوا السفينة وانطلقت وحدث ما لم يتوقعه احد وهو أن السفينة قد تعطلت وعلقت وسط المحيط وعلى بعد 50 كيلو من شط اسبانيا.

والجدير بالذكر أن هذه الرحلة كان سوف تستغرق 200 كيلو عبورا بالسفينة من الجزائر إلى اسبانيا مما يعني أنهم قطعوا 150 كيلو مترا بالسفينة، وقد سجل المطرب فيديو له يقول فيه انه على بعد 50 كيلو مترا فقط من اسبانيا وانه على وشك الوصول.

وفي صباح اليوم التالي عثر بعض الأشخاص على جثث عدد من الشباب أخذهم الموج إلى شط اسبانيا وكان من ضمنهم هذا الفتى.

وقد شكل هذا الخبر موجة حزن على مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الذين تقدموا بنعي لوفاة هذا الشاب.

Comments are closed.