موقع إخبارى شامل

وفاة الفنان الكوميدي فريد الروكور بسكتة قلبية

توفي صبا اليوم الاثنين, الفنان الكوميدي فريد قسايسية عن عمر ناهز 57 عاما, والذى عرف فنيا باسم “فريد الروكور”, إثر إصابته بسكتة قلبية.

يعد الراحل الذي وافته المنية صباح اليوم من مواليد 24 جويلية 1964, انطلق الي الدخول للساحة الفنية في عام 1985, وكان اول اعماله الفنية من خلال مشاركته فى فيلم, في سبيل الجزائر, ولقي شهرة واسعة وسلط عليه الضوء في تسعينات القرن الماضي وذلك من خلال برنامج “بلاد ميوزيك”, حيث اشتهر بعدها باسم الروكور.

الفقيد كان معروفا على شاشات التليفزيون بأدواره الفكاهية المميزة المحببة لدى كثير من المشاهدين ومحبي الكوميديا,وكانت ادواره مميزة ومفعمة بالفكاهة بجانب الفنانة بيونة والذى تشاركا العمل الفنى “ناس ملاح سيتى”.

وانطلق الفنان الراحل فى تقديم ابرز واروع الاعمال التى تحتوى الطابع الكوميدى وابرزها “جمعي فاميلي في جزئه الثالث”، “سوق الحاج لخضر” ، وسلسلة “دار العجب” في الجزء الثاني، كما شارك في بعض الحصص مثل “الروك ديالنا” و”بوزنزل”, وحصدت اعماله نجاحا كبيرا, ولاقت اعجابا كبيرا من الجماهير.

كان يتمتع بالجرأة والثقة الكبيرة, حيث كان يقوم بانتقاد لما يحدث في الساحة الفنية وقد قام بوصف أشباه الفنانين بوجوه التبهدايل والذين لا علاقة لهم بالفن وقصف المسؤولين السابقين عن قطاع الثقافة وقال إنهم سبب تهميش كبار الكوميديين والفنانين الكبار والذين قاموا بادخال البهجة للشعب في سنوات الجمر .

ومن خلال حديث فى احدى اللقاءات مع شقشق الراحل وهو قسايسية أبو سفيان, قد قام بكشف تفاصيل وفاته, وقال انه كان يعانى من الم فى القولون منذ فترة وكان يتابع حالته دكتور مختص بامراض القلب.

وانهالت العديد من التعازى للفنان الراحل عبر الحسابات المختلفة عبر مواقع السوشيال ميديا.

قد يهمك ايضا:

مني السابر تكشف تفاصيل جديدة في قضية ابنتها حلا الترك

ما هو مضمون رسالة لطيفة إلي العاهل السعودي وولي عهده

التعليقات مغلقة.