وفاة الحاجة الحمداوية الفنانة المغربية .. تفاصيل

148

وفاة الحاجة الحمداوية النبأ الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” في الآونة الأخيرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا.

هذا بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وسائل الإعلام المغربية عن وفاة الفنانة المغربية المشهورة الحاجة الحمداوية في صباح يوم الاثنين الماضي 5 ابريل 2021.

وقد شكل هذا الخبر ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المغربية وفي كافة أنحاء العالم العربي بعد بين محبي الفنانة الراحلة التي حزن عليها جميع محبيها.

والجدير بالذكر أن الحاجة الحمداوية تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المغربيات المعروفات بشكل كبير في كافة أنحاء الوطن العربي والتي تحظى بشهرة كبيرة وشعبية بين الأشخاص أيضا.

طالع أيضا: وفاة سهيل الصغير المغني الجزائري .. كافة التفاصيل

وذلك نزرا لتقديمها مجموعة مميزة من الأعمال البارزة التي تذكر لها في تاريخها العريق الذي تمكن به من زرع بذرة حب داخل قلوب محبيها يتذكرونها دائما بها.

ويشار إلى أنها كانت مطربة مشهورة وكانت بارزة بشكل كبير في فن “العيطة” المميز والمعروف بشكل كبير في المملكة المغربية فقط، وفن العيطة هو غناء يغنيه النساء أو الرجال بلهجة مغربية وبأشعار لا يفهمها إلا أصحاب الأرض كنوع من التنويه والتفاهم بينهم ضد العدو.

وقد عرفا بأدائها المميز في هذا المجال الذي تمكن من احتلاله وعرفت بين الشعب الأردني بشكل كبير أيضا، وظلت الراحلة تعمل في هذا المجال حتى بعدما زاد بها السن ولم يتغير صوتها أو أداءها، وعن سبب وفاتها فقد توفتا بعد صراع طويل مع مرض العضال عن عمر يناهز 91 سنة.

التعليقات مغلقة.

error: