وسام الشجاعة للرئيس السيسي في اليونان ” مبروك لمصر” تعرف التفاصيل الكاملة

3

وسام الشجاعة للرئيس السيسي في اليونان ” مبروك لمصر” التفاصيل الكاملة ، حول الوسام الذي حصل عليةه فخامة الريس ولمن يمنح هذا الوسام والاسباب التي تم  منح الوسام للرئيس السيسي ولماذا تكريم السيسي ؟

وسام الشجاعة للرئيس السيسي

وكان فخامة الرئيس السيسي في زيارة رسمية لليونان وقامت رئيسة اليونان ” كاترينا ساكيلاروبولو، قد قامت بتكريم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمنحه أفخم وأقدم وسام شرف في اليونان  وهو ” وسام الشجاعة”

والريس السيسي من أشجع الرؤساء علي مستوي العالم لمواقفه الشجاعة وقراراته الحاسمة ودورة الريادي في حفظ الأمن والأمان بالمنطقة العربية والدولية ، وهو شجاع في صد الإرهاب وشجاع في الحفاظ علي امن البلاد وشجاع علي الحفاظ علي السلام .

وشجاع في إرساء قواعد الديمقراطية والعدل والسلام ، وشجاع في الإنسانية والسماحة والدعوة للوحدة الوطنية والسلام والمحبة والأمان .

كمان هذا الوسام في اليونان لايمنح إلا للأبطال المتميزين في ميدان المعركة ، وكم من معارك خاضها فخامة الرئيس وانتصر فيها .

حفظ الله مصر وامن مصر وسلام مصر وجيش مصر علي يد رئيس مصر الوطني الشجاع البطل عبد الفتاح السيسي الذي حمل علي عاتقه مسؤلية كبري واستطاع ان ينتصر.

استطاع ان يهزم الاهاب الفكري والارهاب الدموي والارهاب العنصري والارهاب السياسي والارهاب المعادي .

انه البطل عبد الفتاح السيسي رجل المهام الصعبة ورئيس اقوي دولة في المنطقة ويحافظ دوما فخامة الرئيس علي ان تبقي مصر عزيزة حرة امنة مستقرة .

ويعامل الجميع بخبرة وحنكة ورشاد وحكمة القيادي المتوعي والخبير العسكري الذي يقود السفينة الر بر الامان دوما وابدا .

حفظك الله يافخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحفظ مصر وجيش مصر وشرطة مصر وشعب مصر وامن مصر وسلام مصر وابناء مصر وعلم وحضارة وثقافة مصر علي يديك يافخامة الرئيس.

الله اكبر وتحيا مصر

قد يهمك أيضا

عاوزينك والله وعاوزينك .. قصيدة واغنية مهداة للرئيس السيسي من

Comments are closed.