كرة عالمية

والد الننى : العثور على جثة داخل فيلا ابنه محمد

والد الننى : العثور على جثة داخل فيلا ابنه محمد

 

تم العثور على جثة غير واضحة المعالم داخل سور فيلا اللاعب محمد الننى بمحافظة الغربية ، والشرطة تحقق فى الواقعة.
والد الننى : عند زيارته للفيلا التى يملكها هو وعائلته وهى فيلا تحت الانشاء مسجلة باسمه تقع بقسم اول المحله ويملكها والد اللاعب محمد الننى لاعب منتخب مصر وفريق ارسنال الانجليزى ، وعائلته وتم وجود جثة متعفنة ولاتحمل اى ملامح غير العمود الفقرى فقط .
فقام على الفور بابلاغ الشرطة التى قامت على الفور بالانتقال الى موقع الحادث لتعيين الواقعة والوقوف على ملابساتها الغامضة والتى اثارت الجدل بين ضباط الشرطة .

 

وكان المقدم هيثم الشامى رئيس مباحث اول النحلة قد توجة على رأس فريق من شرطة المباحث الى مقر الفيلا لمتابعة الحادث والتحقيق وعمل التحريات اللازمة له والتاكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.
وقال والد محمد الننى عن الواقعة”هو تقريبا كان داخل يستخبى من حاجة ونصيبه يموت كده داخل سور الفيلا”.. كان ذلك تعليق والد محمد النني على الواقعة في حديثه إلى “الوطن”، مضيفا “لا توجد شبهة جنائية وراء الواقعة.. والحمد لله إنها عدت على خير”.

 

وكانت ادارة البحث الجنائى قد قامت بالتحرى عن ظروف الواقعة وملابساتها وتم تحرير محضر بها وتم اخطار النيابة العامة التى امرت بتشريح الجثة ودفنها.

 

محمد النني هو لاعب كرة قدم مصري من مواليد 11 يوليو، 1992 في المحلة الكبرى، يلعب كلاعب وسط مدافع حالياً في آرسنال الإنجليزي بعد الانتقال من نادي بازل السويسري. ويلعب لمنتخب مصر كما شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012. ويكيبيديا

 

الميلاد: 11 يوليو 1992 (العمر 27 سنة)، المحلة الكبرى

الطول: 1.8 م

الوزن: 77 kg

الفرق الحالية: نادي أرسنال، منتخب مصر لكرة القدم (#17)، منتخب مصر تحت 23 سنة لكرة القدم

قد يعجبك أيضا:

ننشر مواعيد مباريات الزمالك والاهلى القادمة فى الدورى

لزمالك وبيراميدز وعروض متبادلة بينهم تعرف عليها

 

الوسوم

عبد الله محمد عبد القوى

مدير التحرير ..كاتب وشاعر مصرى ..صحفى بمجلة "مبدعو مصر"، عمل فى مجال الصحافة منذ كان عمره 12عاماًـ يكتب فى الجرائد الورقية والمجلات الالكترونية...عضو مجلس ادارة جمعية مبدعى مصر.
إغلاق