وائل كفورى يتغزل فى نوال الزغبي .. والرد صادم

25

أعرب الفنان وائل كفورى عن حبه للفنانة نوال الزغبي المطلقة حديثاً من زوجها بعد 12 عاماً من الإنفصال لتعن عن طلاقها من زوجها عبر التلفزيون، وقال وائل كفورى فى تغريدته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى تويتر قائلا:” إلي سنين بفتّش وبسأل #مين_حبيبي_أنا ، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي ❤@NawalElZoghbi#القوية #منا_وجرّ “.

وكان رد الفنانة فى إحدى التعليقات على التغريدة قائلة ” بحبط”، وتعجب الكثير من المتابعين على هذا التعليق، فيما تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغب، لإحياء حفلاً غنائياً جديداً بالمغرب، يوم السب المقبل 29 فبراير 2020، فى إحدى الفنادق الكبرى وتحديداً فى ” كازبلانكا”.

ومن المتوقع أن تغنى نوال الزغبي بالحفل مجموعة من الأغانى الجديد، التى لقت نجاح كبير وحازت على أعجاب الجماهير، أمثال “صبح صبح” ،”كاراميل” ،”طول عمرى”،”معرفش لية”، “عينيك كدابين” ،”مش مسامحة”، “أغلى الحبايب”،”ياجدع”،”ولا بحبك”، “كدة باى”، “الناس العزاز”، “شو أخبارك” و”مين حبيبى أنا”، “عادي” و”غريب الراى”، “جنة جنة”، وأغانى آخرى.

يشا إلى أن آخر ألبوم أطلقته الفنانة نوال الزغبي، كان عام 2019، وضم عدد من الأغانى 10 أغنيات متنوعة، نذكر منهم :”صبح صبح”، و”جوه قلبه”، و”مش خايفة”، و”محاية”، و”كده باي”، و”اللي براسي عملته”، و”آه يا سيدي”، و”ميه وجع”، و”الجمال له ناسه”، و”أيام صعبة”، وتعاونت نوال فى الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعينن منهم : أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى ونديم الشاعرى، وعمرو المصرى وتوما وإلهامى دهيمة.

وكانت قد أعلنت الفنانة نوال الزغبي عن طلاقها رسمياً من زوجها، وذلك يأتى بعد 12 عاماً من إنفصالها عنه، وقالت نوال إنها لم تريد إعلان الطلاق إحتراماً لأولادها خوفاً عليهم، وجاءت هذه التصريحات من خلال إستضافتها فى إحدى البرامج.

وتابعت نوال الزغبي:” أنا فعليًا سينجل ماما من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم”، وأضافت فى حديثها توجه رسالة لإبناتها “تيا”، قائلة:” حبها كتير كتير ودي قلبي وحياتي.. وبنصحها تحب حالها لأن تيا ما بتحب حالها وأتمنى تدرس منيح وتطلع على مستقبلها”.

Comments are closed.