نور غسان زوجة وليد مقداد من هي ومعلومات جديدة عنها

688

نور غسان زوجة وليد مقداد من هي ومعلومات جديدة عنها
تزوج بالامس الشاب الوسيم الجميل نجم قناة طيور الجنة الشهيروليد مقداد في حفل عائلي بتركيا أكثر من رائع واصبح اليوم ضمن مؤشرات وتريندات جوجل والجميع تركوا الحفل الكبير والاستعدادات الراقية وراحوا يتساءلون عن من هي زوجة وليد مقداد وكم عمرها ومؤهلها وكل شيء عنها .
ونظرا لان هذا النجم من أسرة فنية راقية قدمت للمجتمع العربي أعمال فنية متميزة جدا أحبهم من خلالها الصغار والكبار فكان لابد أن يهتم الجمهور العربي بزوجته التي كثرت حولها الأقاويل .

نور غسان زوجة وليد مقداد

في البداية تم خطبة وليد مقداد لـنور غسان منذ مايقرب من أربعة أشهر وبرغم قصر فترة الخطوبة كانت قد أشيعت بعض الأخبار أن الخطوبة تم فسخها وهذا لم يحدث بالمرة .

اليوم يريد أن يتعرف الجمهور علي شخصية زوجة وليد مقداد بشكل مباشر وواضح واليكم كافة المعلومات عنها .

كانوا قد قالوا انه ابنة عمه لكن الحقيقة غير ذلك هي حفيدة خال والد وليد مقداد وهي من العائلة وليست بعيدة عنه لكنها ليست ابنة عمه .

الأكثر مشاهدة

وقالوا أن نور غسان الفتاة الجميلة صغيرة السن قالوا إنها تكبره في العمر والحقيقة انه في عمر وليد تماما وهي من مواليد سنة ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون وتبلغ ن العمر 22 عاما .

أما عن مؤهل نور غسان فهي لم تحصل علي الليسانس بعد فمازالت تدرس بقسم اللغة العربية بكلية الآداب وهي متخصصة في اللغة العربية كما ذكر في بعض المواقع .

عروس هادئة جميلة مثقفة تليق بعريس ابن عائلة فنية وشهيرة ونقول للعروسين بارك لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وعلي خير .

قد يهمك أيضا

خطيبة وليد مقداد كم عمرها ومن هي

التعليقات مغلقة.

error: