موقع إخبارى شامل

نسرين طافش وحقيقة انفصالها عن زوجها ؟

نسرين طافش وحقيقة انفصالها عن زوجها ؟ هذا السؤال الذي نطرحه علي أنفسنا قبل ان نطرحه عليها كفنانة محبوبة أحببناها جميعا من خلال أدوارها العظيمة في الدراما العربية ومن خلال تعاملاتها اللطيفة مع جمهورها ومن خلال رقتها وبساطتها وطيب قلبها ، بالفعل تتمتع نسرين طافش بكل هذه التي لم نعهدها  في الكثيرين من أهل الفن فتعالوا نتعرف علي حقيقة انفصالها عن زوجها .

نسرين طافش

 

فمنذ فترة ليست بطويلة من الزمن ظهرت نسرين مع زوجها في مدينة الفيوم بشمال الصعيد وهي في شهر العسل وظهرت في لقطات وهو يقبلها بالفيديو وفي حينها أثارت تلك اللقطات جدلا واسعا علي الساحة ، وانتهي شهر العسل وبعد مرور 50 يوما فقط من زواجها قامت بحذف كل صورها مع زوجها من علي صفحتها الرسمية بانستقرام الأمر الذي اثار جدلا جديدا وراح يخمن الجميع ان هناك انفصال حدث بينها وبين زوجها .

 

خرج زوجها ووضع صورة تجمعه ونسرين وقال إنها ست الستات وزوجتي ولايوجد انفصال ولها حريتها الشخصية في حذف الصور من علي صفحتها فكتب يقول :

 

“نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

وبعد ذلك كتبت نسرين علي صفحتها كلمات اكثر غموضا لاتفسر عن حقيقة مايبحث عنه الجمهور بخصوص انفصالها من عدمه فكتبت تقول :

 

“في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره، وكلماته، وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم عن متابعة ما لا يعنيهم، ويثريهم، ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول، الجمال والعمق لا ينفصلان”.

 

وأضافت نسرين طافش تقول: “تعلم فن الهدوء في كل شئ، لا تسمح لكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي، وكن هادئا ومطمئنا ومستمتعا بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقا بأن مزيدا من الرضا مع كثيرا من الراحة وتخفيض أهمية كثيرا من الأشياء كفيل بأن يصنع رفاهيتك”.

نسرين طافش

ماقرأناه يؤكد أن في الامر شيء لكن أعجب الجمهور بأسلوبها الراقي في الكتابة بالفعل فهي ليست فقط فنانة في التمثيل لكنها أيضا مبدعة ولديها فلسفة كبيرة في أسلوبها .

 

يتمني الجمهور العربي الكبير كل التوفيق للفنانة الطيبة نسرين طافش وان تعود الأمور كما كانت عليه مع زوجها وان يكتب لها الله السعادة والسرور .

قد يهمك أيضا

شاهد  نسرين طافش بين الورد البمبي

نسرين طافش فى أحدث ظهور

أخبار وصور وأطلالات نسرين طافش

التعليقات مغلقة.