نزال كونور ضد داستن بث مباشر من هنا

46

نزال كونور ضد داستن بث مباشر من هنا تعرف علي موعده وكل شيء عنه والقنوات والبث المباشر له ، هذا النزال الذي سيقام فجر الاحد 24 يناير 2021 الخامسة صباحا بتوقيت القاهرة والسادسة صباحا بتوقيت السعودية والذي سيتم نقله لكم من هنا علي الهواء مباشرة في بث مباشر .

وسوف تبدأ UFC مرة أخرى ومن جديد يعود اليكم الأيرلندي كونور مكجريجور إلى الحلبة بكل قوة وشراسة وجسارة هذه المرة مصمما علي الفوز علي منافسه اللدود الذي انتصر عليه من قبل في العام الماضي داستن .

نزال كونور ضد داستن
نزال كونور ضد داستن

ونشرت اليوم العديد من المواقع العالمية المتخصصة والصحف الغربية الرياضية عن هذا النزال انه تحديد للبطل وبداية مرحلة جديدة وتعتبر من اهم المباريات والنزالات علي مستوي المرحلة الزمنية التي نعيشها .

ويقول المحللين الرياضيين ان رئيس اتحاد UFC  يجري محاولات وقد يكون هذا النزال بمثابة الاشارة والتلويح لحبيب نور محميدوف للعودة مرة اخري للحلبه  من جديد بعد ما انتصر علي منافسه في اكتوبر الماضي .

من أجل التغيير دانا وايت على أنه سيجعل خبيب نور محميدوف يقاتل مرة أخرى، لكن البطل ظل حازما بشأن موقفه من الاعتزال بعد فوزه في أكتوبر ووفاة والده.

في لقائهما الأول في عام 2014، استغرق ماكجريجور أقل من دقيقتين لتسجيل فوز TKO وقعت تلك المعركة في وزن الريشة ، لكن داستن دخل في وزن خفيف ، بما في ذلك فترة وجيزة كبطل مؤقت بعد فوز مهيمن على ماكس هولواي.

ذهب داستن في جولة 10-2 منذ الخسارة أمام كونور مع خسارة واحدة من حبيب يمكن القول أنه المقاتل الأكثر هيمنة في تاريخ UFC.

ارتد من تلك الهزيمة مع معركة من المنافس العام ضد دان هوكر في يونيو الماضي لتذكير الجميع مدى العمق الذي يمكن أن يكون عليه التقسيم البالغ 155 رطلاً.

كونور وفي الوقت نفسه ، عاد من غيابه طويل في يناير الماضي مع TKO على دونالد “كاوبوي” سيرون في الوزن الخفيف في الواقع ، تنافس ماكجريجور فقط بـ 155 رطلاً في UFC مرتين.

وننشر لكم موعد نزال كونور ضد داستن والقنوات الناقلة:

يوم الأحد 24 يناير 6 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السعودية والساعة 5 صباحًا بتوقيت مصر العربية  تبث المباراة على قناة ESPN الطريقة الوحيدة لمشاهدة القتال هي بث UFC 257 على ESPN+

قد يهمك أيضا

تايسون وجونز وتسجيل للنزال الذي انتهي بالتعادل بينهما الاحد 29 نوفمبر 2020

Comments are closed.