نتائج موريباك 2021 كونكور رابط نتائج كونكور

105

نتائج موريباك 2021 كونكور رابط نتائج كونكور انتظار طلاب السنة الأولى الإعدادية لنتائج الكونكور في موريتانيا لسنة 2021 ، لم يتم ظهورها ولكن من المتوقع أن تظهر في غصون ساعات ، و ذلك عبر وزارة التهذيب الوطنى في موريتانيا .

نتائج دخول السنة الأولى الإعدادية 2021 كونكور .

قامت وزارة الترببة الوطنية بالإعلان أنها سوف تقوم بعمل رابط الكترونى لأول مرة ، و من خلال هذا الرابط سيتمكن الطلاب و أولياء الأمور من الاستفسار عن نتائج دخول المرحلة الإعدادية وبالأخص السنة الأولى الإعدادية في موريتانيا .

أولا سوف يتم فرز نتائج كونكور موريتانيا لهذا العام 2021، و سيكون ذلك حسب رقم المقعد، عن طريق موقع وزارة التهذيب الوطنى و التكوين و الإصلاح التعليمى ، حيث يتمكم الطلاب من الحصول علي نتيجة دخول السنة الأولى الإعدادية من خلال المنصة التى وضعتها وخصصتها الوزارة أو عن طريق الموقع ، و يتم ذلك بإدخال الطالب لرقم المقعد و البيانات المطلوب ادخالها .

الرابط المخصص لإعلان نتائج الكونكور في موريتانيا لسنة 2021 .

قامت وزارة التكوين والإصلاح التعليمى بالإعلان عن أنه سيتم إعلان النتائج عن طريق الموقع الرسمي لها أو عن طريق منصة وزارة موريياك لسنة 2021 .

للحصول علي نتائج الكونكور للسنة الأولى الإعدادية فى موريباك لسنة 2021 ، إتبع الخطوات التالية .

حتى يستطيع طلاب السنة الأولى الإعدادية ، أن يحصلو علي نتائج الكونكور في موريتانيا لسنة 2021 ، يتم ذلك عن طريق اتباع عدد من الخطوات ، و تكون الخطوات كالتالى :
– في البداية يتم الدخول علي منصة “موريباك ” التى من خلالها يتم ظهور نتائج الطلاب ، أو عن طريق الدخول علي موقع وزاؤة التهذيب الوطنى .

– ثانيا يجب علي الطلاب أو اولياء الأمور إدخال الرقم السري الخاص بالطالب ، و كتابة كلمة المرور الخاصة بكل طالب .

-في الخطوة الثالثة ، يقوم الطالب بتسجيل رقم المقعد الخاص بالطالب ، و يتم الضغط علي مربع عرض النتائج ، و بعد ذلك تظهر النتيجة الخاصة بكل طالب من نتائج كونكور لسنة 2021 علي هذا الموقع .

حظيت ننائج كونكور لهذا العام بإهتمام كبير من الطلاب وأولياء الأمور ، و من جانب آخر قامت وزارة التربية الوطنية و التكوين بالإعلان عن موعد إعلان نتائج كونكور في موريتانيا ، وأن ظهور النتيجة سيكون برقم المقعد ، عن طريق الدخول علي موقع موريباك ، وأعلنت انه سوف يتم ظهورها خلال الساعات القليلة الآتية .

للدخول علي النتائج اضغط هنا

التعليقات مغلقة.

error: