نادي الادب بالشرقية يغرد من جديد

80

نادي الادب بالشرقية يغرد من جديد ، برئاسة الشاعر الكبير والاعلامي القدير نبيل مصيلحي وسكرتارية الشاعر الكبير محمود رمضان يقدم نادي للادب بالشرقية انشطة متميزة لاكتشاف ورغعاية المواهب وللادباء الراسخين ، وهذواحدة من الندوات الكبري التي يقيمها النادي اسبوعيا .

 

بريادة الشاعر أحمد سامي خاطر مدير عام ثقافة الشرقية ..
حضور غير عادي في ندوة الإثنين من أجيال متبانية من الكبار والشباب ومواهب الطلائع ..!!
ـــــــــــــــــ

فوق العادة احتشدت قاعة الأنشطة بحضور غير عادي من رواد قصر ثقافة الزقازيق ، ليثبت بالدليل القاطع أن نادي أدب الزقازيق ليس كبعض الأندية التي تضع أنشطتها على الورق فقط ..
كانت الأمسية ضمن خطة نادي الأدب عن شهر سبتمبر ، بعنوان ( تجربتي ) ، واستضاف النادي من رواده عملاق شعر الفصحى الشاعر أحمد السلاموني ، ورائدة شاعرات الفصحى الشاعرة ليلي العربي .. وهما من الوزن الثقيل ، ومن ضمن أعضاء النادي الأدبي العاملة .
وفي حضور هذا الجمع الهائل والذي أتي من الإسماعيلية والتل ومنيا القمح ومن الشرقية ، كانت فعباليات لأمسية شعرية وفنية ، حيث اشترك معظم الحضور إلقاء الشعر والإنشاد والغناء .
وأدار اللقاء من مجلس الإدارة الأدباء ( محمود سليمان ، محمد عجم ، محمود رمضان ) .. في حضور الشاعر نبيل مصيلحي رئيس النادي الأدبي ، وسامي سيد مدير قصر الثقافة للفترة المسائية .
نبيل مصيلحي.

قد يهمك أيضا

إطلالة سريعة في .. آمنت بكِ وراهنت .. للأديبة العراقية .. وفاء عبد الرزاق بقلم / نبيل مصيلحي

Comments are closed.