موقع إخبارى شامل

نادي أدب آفاق اشتراكية يحتفي بـ «ماكيت القاهرة»

كتب: مصطفي الجارحي

لا يتوفر وصف للصورة.

يستضيف نادي أدب آفاق اشتراكية، في السابعة من مساء بعد غدٍ الأحد 28 أغسطس 2022، الكاتب المبدع طارق إمام لمناقشة روايته الأخيرة «ماكيت القاهرة».
يناقش الرواية الدكتور صلاح السروي أستاذ الأدب الحديث والمقارن بجامعة حلوان، والناقدة فاطمة عبد الله، فيما تدير الندوة الروائية والكاتبة الصحفية بهيجة حسين، وسط نخبة من مثقفي مصر وأعضاء نادي أدب آفاق اشتراكية.
يذكر أن طارق إمام صدر له 11 إصدارًا بين الرواية والمجموعة القصصية منها: هدوء القتلة، الحياة الثانية لقسطنطين كفافيس، طعم النوم، مدينة الحوائط اللانهائية، وترجمت بعض أعماله إلى أكثر من لغة، ووصلت روايته «ماكيت القاهرة» إلى القائمة القصيرة لجائزة بوكر العربية عن العام الحالي 2022، كما حصد عدة جوائز عربية ودولية أبرزها: الدولة التشجيعية، ساويرس، سعاد الصباح، متحف الكلمة الأسبانية، والجائزة المركزية لوزارة الثقافة المصرية.
يشار إلى أن نادي أدب آفاق اشتراكية كائن في 3 شارع البطل أحمد عبد العزيز، متفرع من شارع صبري أبو علم، بالقرب من محطة مترو أنفاق محمد نجيب.
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏نادي أدب آفاق اشتراكية ندوة النقد 7 مساء الأحد 28 أغسطس 2022 فاطمة عبد الله طارقإمام ماكين القاهرة شارع البطل احمد عبد العزيز متفرع شارع من صبري أبو علم وسط البلد بالقرب من محطة مارو محمد نحیب د صلاح السروي මد‏'‏‏
قد يهمك أيضا

التعليقات مغلقة.