موقع إخبارى شامل

ميتابوك للطباعة والنشر جودة ورقي وثقة وخدمات أدبية للادباء

ميتابوك للطباعة والنشر جودة ورقي وثقة وخدمات أدبية للادباء

 

لم أصادف في حياتي منذ إن بدأت مشواري الأدبي الطويل منذ أكثر من أربعين عاما ، دار نشر تحس بالأدب والأدباء مثل دار ميتابوك للنشر والتوزيع .

فبرغم شهرتها الكبري علي مستوي الجمهورية وبرغم إنها لاتحتاج إلي دعاية عن نفسها ، نظرا لجودة طباعتها التي تتفوق علي المؤسسات الرسمية الثقافية في مصر ، لكنها بالفعل تقدم خدمات أدبية جليلة للساحة الأدبية في ربوع مصر كلها من أقصاها إلي أقصاها .

 

يشرف علي الدار إنسان جميل يحس بالمبدعين وكل همه هو التجويد ولا يبحث لا عن مال ولا عن شرطة ، يقدم طباعة راقية جيدة وممتازة ، يقدم غلاف للكتاب مختلف تماما ومدهش ، يتابع الحركة الأدبية عن قرب .

دار ميتابوك فكت حصار النشر عن الأدباء

دائما أكثر مايعانوه الأدباء هو ذلك الحصار المفروض عليهم وأنهم عندما يتقدمون للهيئات الرسمية لاتهتم بهم وإذا اهتمت يدخلون في تابور طويل يجعلم يحسون بالاهانة ،. ذلك مايحدث للأدباء في المؤسسات الرسمية .

أما عند ميتابوك فهناك إحساس بالإبداع والمبدعين وهناك شفافية واخلاص في التعامل وصدق واحترام بين الطرفين  .

 

 

ماذا قدمت دار ميتابوك لنا

 

دار ميتابوك للمرة الثانية تطبع لمؤتمر شعر العامية المصرية كتاب المؤتمر بالمجان ، والجميل انها عندما تطبع لمؤتمر شعر العامية كتابها بالمجان لاتقلل من جودة ماتقدمه لنا بل بالعكس تهتم أكثر وأكثر .

إنني احي من خلال هذا المنبر الجميل ايمن عيد ودار ميتابوك للطباعة والنشر علي كل ما قدموه لمؤتمر شعر العامية السابع ” شمسية مصر ” دورة فتحي البريشي ، ومن قبل قام بطباعة ديوان مؤتمر شعر العامية الخامس ” بنية مصر ” فله منا كل التحية والتقدير والدعوات المخلصة فدار ميتابوك

ثقة

جدارة

نزاهة

جودة

أمانة

إخلاص

ومحبة للجميع فيحبونها الجميع .

محمد عبد القوي حسن

مؤسس مؤتمر شعر العامية

نقيب الكتاب بالمنيا

رئيس مجلس إدارة جمعية مبدعي مصر

لا يتوفر وصف.

قد يهمك أيضا

ميتابوك للنشر واصدارات جديدة لادباء مصر في كل مكان

صدر حديثا عن دار ميتابوك للطباعة والنشر

 

 

 

التعليقات مغلقة.