مولر ساحر الكرة الالمانية توفي اليوم عن عمر 75 عاما وتقرير شامل عن اهدافه

141

 

مولر ساحر الكرة الالمانية توفي اليوم عن عمر 75 عاما وتقرير شامل عن اهدافه

حيث اعلن نادي بايرن ميونخ الالماني رسميا اليوم وفاة الللاعب العملاق ” جيرد مولر الذ قاد الفريق لفترة طويلة من الزمن للبطولات والانجازات .

واليوم نقدم لكم هذا التقرير عنه وعن اهدافه وانجازاته بحسب مانشره نادي بايرن ميونخ اليوم علي صفحته ا لرسمية وقدم علي عجالة صفحة مشرفة للاعب لا ينساه التاريخ .

وكان مجموعة من النشطاء قد دشنوا هاشتاج يحمل اسم مولر وتقدموا بالتعازي للنادي ولاسرته وكثيرين منهم نشروا بعض اهدافه التي بلغت 566 هدفا في مسيرة حافلة له امتدت الي 607 مباراة رسمية لعبها اللاعب العملاق واليكم نعي النادي له فماذا قال نادي بايرن ميونخ عن اللاعب:

“ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية صباح الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا”.

 

الأكثر مشاهدة

وتابع نادي بايرن ميونخ في نعيه اللاعب قائلا  “صنع مولر التاريخ مع البايرن ومنتخب ألمانيا؛ حيث سجل 566 هدفًا في 607 مباريات رسمية مع البافاري، ولا يزال يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة بالدوري الألماني بـ365 هدفًا، فضلاً عن كونه هدافًا للبطولة 7 مرات، كما سجل 68 هدفًا في 62 مباراة مع منتخب ألمانيا”.

مولر

واضاف النادي صفحات اخري مشرفة ضمن سجل اللاعب المشرف فقال “انضم مولر إلى بايرن في صيف 1964، وفاز بكأس الانتركونتيننتال، و3 كؤوس لدوري الأبطال، وكأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة”.

 

وفي النهاية قال النادي “كان مولر بطل الدوري الألماني 4 مرات، ومثلها في كأس ألمانيا، كما فاز مع المنتخب الوطني ببطولة أوروبا 1972، وكأس العالم 1974، وسجل هدف الفوز في المباراة النهائية في ميونخ ضد هولندا”.

 

كما حصد مولر جائزة أفضل لاعب في أوروبا في عام 1970.

تلك كانت إحصائية كاملة عن انجازات اللاعب الراحل مولر وأهدافه وعدد المباريات التي شارك فيها والبطولات الكبيرة والعالمية والدولية التي لعب فيها .

قد يهمك أيضا :

الزمالك والاتحاد و ماذا ينتظر جمهور الزمالك من اللاعبين

التعليقات مغلقة.

error: