موعد نزال كونور ضد داستن في بطولة 257 UFC Arabia StarzPlay

28

موعد نزال كونور ضد داستن تقوم قناة ابوظبى الرياضية hd 1 للرياضة القتالية ببث النزال الذي يجمع كونور في مواجهة منافسه داستن بورييه بث مباشر في بطولة 257 UFC Arabia StarzPlay بتقنية عالية الجودة وصورة واضحة.

موعد نزال كونور ضد داستن

ومن المقرر أن موعد النزال سوف يكون صباح يوم غدا الأحد الموافق يوم 24 من شهر يناير سنة 2021 وسف يكون موعد النزال فى الأوقات الآتية :

في تمام الساعة السادسة صباحاً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.  في تمام الساعة السابعة صباحاً حسب  توقيت الإمارات العربية المتحدة .  في تمام الساعة الخامسة صباحاً حسب  توقيت جمهورية مصر العربية . في تمام الساعة الرابعة صباحاً حسب توقيت جمهورية المغرب العربية. في تمام الساعة الثالثة صباحاً حسب توقيت جمهورية موريتانيا العربية .

يذكر أن النزال الاخير الذي جمع  كونور مكغريغور  وداستن بورييه كان في سنة 2012وكانت نتيجة هذا النزال انتصار اللاعب ” كونور ” بعد أن قام بتوجيه ضربة قوية جدا لمنافسه داستن بورييه  بعد انطلاق النزال ب90 ثانية فقط..

وسوف يتم عرض النزال بتقنية عالية الجودة عبر شاشة “UFC Arab” وسوف يتم بث هذا النزال من خلال موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” وكذلك منصة اليوتيوب بث مباشر وبطريقة مجانية  وسوف يقام هذا النزال في حلبة ” جزيرة ياس ” في دولة الإمارات العربية المتحدة  وسوف يتم نقله مباشرة من خلال قناة ابوظبى 4 ufc”.

من اجل متابعة نزال كونور ضد داستن بورييه بث مباشر في بطولة 257 UFC Arabia StarzPlay: من هنا.

اقرأ أيضا : نزال كونور ضد داستن بث مباشر من هنا

Comments are closed.