موعد مباراة شبيبة القبائل ضد نهضة بركان القادمة

شبيبة القبائل ضد نهضة بركان في كاس الاتحاد الإفريقي للموسم الحالي 2021، يخوض نادي نهضة بركان المغربي مباراة في غاية الأهمية مساء اليوم الأحد في الجولة الحالية وضمن مواجهاته الحالية في هذه البطولة التي خاض فيها الفريق مباراتين فقط منذ بدايتها.

شبيبة القبائل ضد نهضة بركان

حيث أن كلا الفريقين في هذه المواجهة سوف تكون المباراة الثالثة لكلا الفريقين منذ انطلاق بطولة كاس الالتحاد الإفريقي أو كاس الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن كلا الفريقين يريدون حصد الثلاث نقاط الهامة التي سوف تفيد الفريقين بشكل كبير في مجموعتهم الحالية من هذه البطولة.

قد يهمك أيضا: قناة ابوظبي الرياضية 4 ufc بث مباشر نزال حبيب و غيتشي اليوم

حيث أن هذه المواجهة سوف تكون فاصلة بالنسبة لنادي شبيبة القبائل الذي أن تمكن من الفوز فسوف يستمر في صدارة مجموعته الحالية من هذه البطولة.

بينما أن لم يحقق الفوز سوف الوضع مختلف حينها لأن نهضة بركان هو من سوف يصعد إلى الصدارة ويجعل شبيبة القبائل أسفله.

ويشار إلى أن كلا الفريقين يريدون الصعود والتأهل من دور المجموعات إلى الدور 8 في هذه البطولة هذا الموسم من اجل التمكن من المنافسة على البطولة هذا الموسم سعيا إلى التتويج بها.

والجدير بالذكر أن نادي نهضة بركان قد خاض مباراتين منذ انطلاق هذه المباراة فقط وتمكن خلالهم من تحقيق الفوز في أول مباراة له والخسارة في المباراة الثانية.

بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي شبيبة القبائل الذي تمكن هو الآخر من تحقيق الفوز في أول مباراة له والتعادل في الثانية، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الأحد 4 ابريل 2021.

التعليقات مغلقة.

error: