موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

90

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول القمة الأوروبية المنتظرة والكبيرة والنارية والتي تلاقي اهتماما كبيرا وانتظار شديد من قبل جميع الجماهير التي تتابع كلا الفريقين وجميع متابعي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون من المباريات التي دائما ما تكون حماسية وكبيرة ونارية وتكون مليئة بالأحداث الرائعة والمثيرة.

قد يهمك أيضا: وست هام ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي غدا .. تفاصيل المباراة

ويشار إلى أن كلا الفريقين كانوا قد التقوا من قبل في عام 2018 ولكن هذا اللقاء كان في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تمكن خلالها نادي ريال مدريد الاسباني من تحقيق الفوز والتتويج باللقب بعد الفوز على ليفربول.

وقد شهدت تلك المباراة أداء رائع من كلا الفريقين وكرة قدم بشكل مختلف تماما، وسوف تكون مباراة الغد في ذهاب ربع نهائي جوري أبطال أوروبا 2021.

ويسعى كلا الفريقين بكل قوة إلى تحقيق الفوز خلال هذه المواجهة الصعبة التي تجمع بين أقوى الفرق في أوروبا وهم نادي ليفربول الانجليزي ونادي ريال مدريد الاسباني الذين يدخلون في صراعه شرس خلال هذه المباراة على الفوز من اجل تسهيل المهمة للصعود إلى نصف نهائي هذه البطولة.

وسوف تكون هذه المباراة هي مباراة الذهاب من دور ربع النهائي في البطولة وبعدها بأيام يلتقي الفريقين في نفس المواجهة والفريق الخاسر سوف يسعى إلى الريمونتادا أما الفائز فسوف يقاتل على الصعود وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء غدا الثلاثاء 6 ابريل 2021.

Comments are closed.