موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول فى الدورى الإسبانى اليوم الأحد

33

يستعرض لكم “الكابتن” موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا
يحل نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول فى الدورى الإسبانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول على ملعب “باور 8″، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد.ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، من أجل حسم اللقب لصالحه هذا الموسم، وتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة، مستغلًا وقوعه في فخ التعادل مع سيلتا فيجو بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الليجا.

في المقابل، يرغب فريق إسبانيول في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومحاولة الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.ويدخل إسبانيول مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما أعلنت الإدارة إقالة المدرب أبيلاردو فيرنانديز أنتونيا، أمس السبت؛ بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، والهزيمة في آخر 3 مباريات، أمام كل من خيتافي، ليفانتي وريال بيتيس. لمطالعة التفاصيل من هنا.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد إسبانيول في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة.

المصدر : الاخبار

Comments are closed.