موقع إخبارى شامل

من هي ملكة جمال سيدات العراق لسنة 2021

من هي ملكة جمال سيدات العراق لسنة 2021 فازت ليزا أزاد بلقب ملكة جمال سيدات العراق لعام 2021 والتي سوف تشارك في مسابقة سيدات الكون العالمية القائمة في كوريا الجنوبية 2022 .

والتي تم تأجيلها عدة مرات بسب انتشار فايروس كورونا في كوريا الجنوبية لهذا تم تأجيل مسابقة سيدةالكون العالمية 2021 لسنة 2022 حيث تم قبول عضوية العراق ولأول مرة في مسابقة سيدة الكون في سنة 2021 .

لهذا تعتبر ليزا اول سيدة عراقي تفوز بلقب ملكة جمال سيدات العراق ومن ثم الاولى التي سوف تشارك في مسابقة سيدات_الكون العالمية، حيث سوف تنضم الى المسابقة اكثر من 100 متسابقة من دول مختلفة لكي يتنافسون على اللقب.

وتعد مشاركة ليزا فى مسابقة سيدات_الكون العالمية إحدى الخطوات الهامة فى طريقها للوصول لشهرة أوسع ونجاح أكبر وقد اشتهرت ايضآ على منصات التواصل الاجتماعي بعفويتها ونشرها لفيديوهات مع بناتها التوأم على منصة انستكرام وفيس بوك.

اضغط هنا للدخول علي صفحتها الرسمية انستقرام

اثبتت ليزا من خلال رحلتها هذا ان كل امرأة متزوجة او أم لأطفال هي جميلة على الرغم من متاعب تكوين الاسرة النفسية.

تبلغ من العمر 30 عامآ ويبلغ طولها 167 و وزنها 54 ولدت ليزا في المحافظات الجنوبية في العراق من عائلة مسيحية محافظه ثم انتقلت مع عائلتها للعيش في محافظة اربيل ، وهي الان متزوجة وام لتوأم ثم انتقلت بعد اكمالها الجامعة للعيش في امريكا.

 

 

 

 

قد يهمك أيضا

هدي الفهد ويكيبيديا من هي ومعلومات عنها

شميسة الشافعي من زوجها ومن هي

زوجة ويل سميت من هي ومعلومات هامة عنها

التعليقات مغلقة.