من هي سيدرا الاتاسى زوجة محمد حداقى وكافة المعلومات عنها

15

من هي سيدرا الاتاسى يقوم الكثير من الأشخاص الآن بالبحث على سيدرا الاتاسى طليقة الفنان السوري محمد حداقى ويبحثون عن أهم المعلومات عنها وسيرتها الذاتية ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على كافة المعلومات عنها.

من هي سيدرا الاتاسى

سيدرا الاتاسى هي فاشنيستا وبلوقر أمريكية  وهى من أصل لبناني عاشت معظم سنوات حياتها في دولة أمريكا وهى في الثلاثينات من عمرها وهى الآن تقوم بالاعتماد على الإعلانات التي تأتيها  وهى تقوم بعرض الملابس وتقوم بكتابة الدولة المنتجة عليها ودائما ما تنال الإطلالة الخاصة بها استحسان جمهورها الكبير ويتفاعل معها الكثير من متابعيها  وإطلالتها  دائما ما تكون هادئة وجميلة.

سيدرا الاتاسي تقوم أيضا بالعديد من الرحلات الخارجية حيث تقوم بالسفر في جميع أنحاء العالم وتقوم بتسجيل فيديوهات للرحلات التي تقوم بها وتقوم بنشرها عبر القناة الخاصة بها على موقع اليوتيوب  والقناة الخاصة بها تحمل اسم ” Cedra Atassi“، وهى حريصة دائما على أن تنشر فيديوهات لمتابعيها  وهى أيضا تمتلك صفحة شخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” وصفحتها على ” انستجرام ” تحمل اسم “cedra.atassi”.

في الفترة الأخيرة من سنة 2019 قامت مجلة ” سيدتى ” بنشر خبر يؤكد انفصال عارضة الأزياء سيدرا الاتاسى بشكل نهائي عن زوجها محمد حداقى يذكر أنهما تزوجا في سنة 2014 .

بينما محمد حداقى هو فنان سوري  وجنسيته سورية  ولد في 1 يناير 1970 وهو عمره 51 سنة  وهو من مواليد قرية ” عين منين” التي تقع في عاصمة سوريا دمشق  التحق حداقى بالمعهد العالي للفنون المسرحية  وكان القسم الذي يدرس فيه هو قسم التمثيل ونجح حداقى في الحصول على شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية.

اقرا ايضا من هى شهرزاد في برنامج انت مين

Comments are closed.