من هي سناء الحديدي زوجة عزت العلايلى السيرة الذاتية

232

سناء الحديدي زوجة عزت العلايلى رحل عن عالمنا اليوم الموافق 5 من شهر فبراير عام 2021 ميلاديا  الفنان المصرى الشهير عزت العلايلى بعد أن تدهورت حالته الصحية فى الفترة الاخيرة مما ادى إلى وفاته ولقد نعاه عدد كبير من الفنانين المصريين وكذلك الفنانين العرب.

ولقد تساءل عدد كبير من الأشخاص في معظم الدول العربية عن من هي زوجة الفنان عزت العلايلى حيث ارتفعت معدلات البحث من خلال محرك البحث جوجل عن من هي زوجة الفنان الراحل عزت العلايلى لذلك من خلال موقعكم ” مبدعو مصر ” سوف نكشف لكم من هي زوجة الفنان عزت العلايلى وكافة المعلومات عنها.

من هو الفنان عزت العلايلى

الفنان عزت العلايلى احد مشاهير السينما المصرية حيث قدم العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة وهو احد الفنانين البارزين في جمهورية مصر العربية وكذلك الوطن العربي الفقيد الراحل عزت العلايلى من مواليد يوم 15 من شهر سبتمبر عام 1934 ميلاديا وهو ولد فى منطقة باب الشعرية بمحافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية ولقد وافته المنية عن عمر ناهز 87 عاما.

سناء الحديدي زوجة عزت العلايلى

الفنان الراحل عزت العلايلى كان متزوج من سيدة يدعى اسمها سناء الحديدي ولقد أنجبت منه طفلين وهما ” رجاء ” و ” محمود ”  وهى توفيت في عام 2017 ميلاديا يذكر إنها من مواليد جمهورية مصر العربية وهى تحمل الجنسية المصرية كما انه كانت تعتنق دين ” الإسلام ” حيث إنها كانت من أسرة تعتنق دين الإسلام وتحافظ على عادات وتقاليد الإسلام.

ولقد نعاه نجله محمود عزت العلايلى على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” حيث كتب :  توفي صباح اليوم والدي الفنان عزت العلايلي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة، بجوار مستشفى دريم لاند.

اقرا ايضا من هى عائدة العتيبى زوجة الفنان خالد سامى ويكيبيديا

Comments are closed.