من هي زوجة ظافر العابدين ويكيبيديا وكافة المعلومات عنها

53

من هي زوجة ظافر العابدين ويكيبيديا يبحث الكثيرون عبر محرك البحث جوجل عن زوجة الفنان الشهير ظافر العابدين وسيرتها الذاتية وكافة المعلومات عنها ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء كافة المعلومات عن زوجة الفنان ظافر العابدين.

من هي زوجة ظافر العابدين ويكيبيديا

الفنان ظافر العابدين متزوج من فنانة بريطانية  وهى جنسيتها بريطانية حيث تزوجت من الفنان ظافر العابدين بعد علاقة حب كبيرة وتم الزواج بينهما فى سنة 2008 وهى يدعى اسمها ” جوان ” وهى من ضمن الفنانين المشهورين فى بريطانيا وهى تتحدث اللغة العربية والانجليزية كذلك وهى قامت بإنجاب طفلة من الفنان ظافر العابدين وهى يدعى اسمها ” ياسمينا ”  وهى تبلغ من العمر 12 سنة.

الجدير بالذكر أن جوان قامت باعتزال عالم الفن وهى حاليا لا تشارك في اى أعمال فنية وهذا بحسب ما صرح به زوجها ظافر العابدين وهى تربطها علاقة حب كبيرة بزوجها.

وعلى الناحية الأخرى فان زوجها هو ظافر العابدين وهو يحمل الجنسية التونسية وهو ولد في يوم 26 من شهر نوفمبر عام 1972 ميلاديا وهو عمره 48 سنة وديانته هي الإسلام وهو مقيم الآن في جمهورية مصر العربية وكانت بداية ظافر العابدين المهنية من خلال لعب كرة القدم حيث قام بالمشاركة مع فريق الترجي الرياضي التونسي لكنه تعرض لإصابة خطيرة أبعدته عن عالم الساحرة المستديرة وكان يبلغ من العمر وقتها 23 عاما.

وبعد ذلك عمل بمهنة عارض للأزياء في دولة فرنسا وبعد ذلك درس الدراما في دولة انجلترا  وهو حاصل على كلية الحاسوب  ظافر العابدين قام بتقديم الكثير من البرامج التي من خلالها حصل على شهرة كبيرة  وكانت بداية أعماله الفنية  في جمهورية مصر العربية من خلال مسلسل ” فرتيجو ” وكان ذلك في سنة 2021 .

اقرا ايضا من هى شهرزاد في برنامج انت مين

 

Comments are closed.