من هي زوجة أمير يزبك

26

من هي زوجة أمير يزبك ماريا مدور وكافة المعلومات عنها وسيرتها الذاتية وعمرها وجنسيتها وديانتها وكم عمرها هذه الأشياء هي التي يرغب متابعين المغنى الشهير أمير  وتساءلوا عنها عبر محركات البحث المختلفة أثناء الساعات القليلة السابقة ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على زوجة الفنان المشهور أمير يزبك.

من هي زوجة أمير يزبك

زوجة المطرب الكبير أمير يزبك هي تدعى ماريا مدور وهى نالت لقب ملكة جمال المغتربات وهى مقيمة الآن في دولة أمريكا بصحبة زوجها وهى أنجبت من زوجها أطفال

أما زوجها أمير يزبك فهو جنسيته لبنانية وهو ولد في 13 يونيو 1977 وهو يبلغ من العمر 44 سنة وهو ينتمي إلى البرج الفلكي ” الجدي “.

أمير يزبك من مواليد منطقة الناعمة التي تقع في قضاء الشوق بدولة لبنان كانت بداية الفنان أمير يزبك في عالم الغناء والطرب حيث بدا الفنان أمير يزبك مسيرته الفنية من خلال  طرحه أول البوم غنائي له بعنوان ” كيف بدا نتلاقى معكن ” وكان هذا الألبوم يتضمن عدد من الاغانى المميزة ومن أهمها أغنية ” صرنا ثلاثة ” وقد استطاعت هذه الأغنية أن تقوم بتحقيق نجاح كبير.

وبعد أن حقق النجم الكبير أمير يزبك نجاحا كبيرا وذاع صيته قام بتوقيع عقد لصالح ” شركة إل تى أس ” وقامت هذه الشركة بإصدار البوم غنائي جديد له تحت عنوان ” شربربم” وقبل أن يقوم النجم أمير يزبك بطرح هذا الألبوم  كان قد أطلق أغنيته المشهورة ” شالك “.

يعد المغنى الرائع أمير يزبك من أهم المطربين في جيله وهو كذلك يتحدث بلهجات عربية متنوعة وقد اتضح ذلك من خلال أغنياته التي غناها باللهجة المصرية وكذلك غنى باللهجة اللبنانية  وأيضا غنى باللهجة الخليجية وغيرها من اللهجات الأخرى.

اقرا ايضا من هى عائدة العتيبى زوجة الفنان خالد سامى ويكيبيديا

Comments are closed.