من هو مصطفي اديب رئيس الحكومة اللبنانية المنتظر

مصطفي اديب سفير سابق بلبنان وعمل في مجال السياسة لفترات طويلة ولدية خبرات سياسية تؤهله في لبفترة القادمة لقيادة لبنان الي بر الامان.

لا ينتمبي الي احزاب ، ولديه خبرات استراتيجية وايدولوجية لتحدي الصعاب التي واجهت لبنان في المرحلة الاخيرة ، وهناك مطالب شعبية كبيرة تؤيد  قدومه وتولية منصب رئاسة الحكومة اللبنانية في الفترة الحالية .

وكانت لبنان قد مرت بظروف قاسية وخرج الشعب بعد حريق لبنان  وانتفض الشعب امام الحكومة ووعدت الحكومة بالاصلاح السياسي ولكن لم يرضي الشعب بالحكومة ولم تقدم الحكومة لهم ما ينتظرونه.

وبعد ذلك مرت الظروف القاسية الجديدة بلبنان ” الانفجارات الاخيرة” فحركت كل الغضصب بداخل الشعب اللبناني ، الامر الذي دعا للبحث عن رئيس جديد للحكومة .

وتداولت اخبار عن السفير مصطفي اديب في معظم المواقع وعن سيرته الحسنه بشهادة المقربين منه ، الجميع يشهد له بالنزاهة والخبرة والحكمة والقدرات الفائقة لتفوق لبنان معه .

وهذا ماينتظره بالفعل الشعب اللبناني وما يبحث عنه في الفتره القادمة ليعبر بهم الي مرحلة جديدة تعيد لبنان الي وجهه الصبوح .

ولبنان هو بلد مهم جدا بالنسبة للعرب والجميع يتمني له ان يتفوق علي كل الصعاب وهو قادر بالفعل علي ذلك ، وكان قد فقد اعز مالديه من شباب طموح في الانفجارات الاخيره ، رحمهم الله جميعا ، فلعل قدوم هذا الرجل الشاب المحبوب الذي تحدثت عنه كل المواقع بالخير ” مصطفي اديب ” يستطيع ان يواسي كل المجروحين ويعوض لبنان عن كل مافقدته.

 

 

Comments are closed.