من هو زوج عبلة الكحلاوى وكافة المعلومات عنه

28

من هو زوج عبلة الكحلاوى توفيت اليوم الداعية الدينية عبلة الكحلاوى عن عمر ناهز 72 سنة بسبب مرض فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” يذكر أنها في القليلة الماضية كانت حالتها الصحية متدهورة جراء إصابتها بفيروس كورونا وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات من اجل تلقى الرعاية الطبية اللازمة لكن وافتها المنية اليوم الموافق 25 من شهر يناير عام 2021 .

من هو زوج عبلة الكحلاوى

وسوف ننشر لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال موقعكم ” مبدعو مصر ” السيرة الذاتية لزوج عبلة الكحلاوى وكافة المعلومات عنه.

تزوجت عبلة الكحلاوى من اللؤاء المهندس محمد ياسين بسيونى  وهو من ضمن الذين قاموا بالمشاركة في حرب أكتوبر سنة 1973 واستشهد في الحرب يذكر انه كان له دور مهم في الحرب حيث كان اللؤاء محمد ياسين بسيونى من ضمن 5 مهندسين ذهبوا إلى دولة المانيا من اجل إحضار مواسير مهمة من اجل تفجير خط بارليف بطريقة سرية وشارك في تدمير خط بارليف والانتصار العظيم لمصر وتحرير سيناء.

أنجبت عبلة الكحلاوى من زوجها 3 أطفال وهم ” مروة ” و “رودينا ” و ” هايدى “وتحدثت عنه قائلا «كان عصاميا وحنونا وكان هدية من الله لها»زوجها قام بمساعدتها في استكمال دراستها ونيل مؤهل الماجستير والدكتوراة وبعد أن وافته المنية شكل ذلك صدمة كبيرة لزوجتهقالت عبلة الكحلاوى بعد وفاة زوجته «لولا الإيمان والصبر لفقدت عقلي لكني عرفت كيف أحول ألم فقدان الحبيب إلى نجاح».

اقرا ايضا من هو يوسف المقريف زوج روان بن حسين وكافة المعلومات عنه

Comments are closed.