من هو اللؤاء رابح بوغابة ويكيبيديا السيرة الذاتية

25

من هو اللؤاء رابح بوغابة ويكيبيديا ارتفعت معدلات البحث في الساعات القليلة الماضية من خلال محرك البحث جوجل عن اللؤاء رابح بوغابة من اجل معرفة كل المعلومات عنه وسيرته الذاتية ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال موقعكم ” مبدعو مصر ” كافة المعلومات عنه والسيرة الذاتية له.

رحل عن عالمنا اليوم الاثنين الموافق 25 من شهر يناير سنة 2021 اللؤاء المتقاعد المجاهد رابح بوغابة عن عمر يناهز 82 عاما متأثرا بوعكة صحية ولقد وافته المنية في المستشفى المركزي للجيش بعين النعجة في ” الجزائر العاصمة ” يذكر أن الراحل في الأيام القليلة الماضية كانت حالته الصحية متدهورة  وتم دفن الراحل بعد أداء صلاة الجنازة علية عقب صلاة العصر في مقابر دالي إبراهيم  في أعلى الجزائر العاصمة.

ولقد قام رئيس جمهورية الجزائر عبد المجيد تبون بإرسال برقية تعزية إلى أسرة الفقيد الراحل سائلا الله سبحانه وتعالى ان يجعل مثواه الجنة ويرحمه بواسع رحمته وان يلهم أسرته الصبر والسلوان.

من هو اللؤاء رابح بوغابة ويكيبيديا

اللؤاء الراحل  رابح بوغابة من مواليد عام 1939 في الجزائر العاصمة وهو يحمل الجنسية الجزائرية وهو يعتنق دين الإسلام وكان من ضمن قادة القوات المسلحة الجزائرية حيث تولى منصب قائد الناحية الأولى والخامسة بالقوات المسلحة الجزائرية  وتدرج إلى العديد من المناصب بالإضافة إلى حصوله على العديد من الأوسمة العسكرية.

ولقد قام الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” بنعيه  داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان واليكم بعض التغريدات.

Khalil Hamdi :”اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

مراد المولودية :”اللواء رابح بوغابة قائد الناحية الخامسة و الأولى السابق في ذمة الله…إنا لله و إنا إليه راجعون”.

ahmed mouradneo bey :”اللواء رابح بوغابة في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله عز وجل لله ما أعطى ولله ما اخذ”.

SaaaMYYY :”اللواء المتقاعد أبن بلدية الشقفة ولاية جيجل رابح بوغابة في ذمة الله ، إنا لله وإنا إليه راجعون، الرئيس تبون يعزي عائلة الفقيد”.

اقرا ايضا من هي زوجة ظافر العابدين ويكيبيديا وكافة المعلومات عنها

Comments are closed.