موقع إخبارى شامل

ملامح الطيبين مجموعة قصصية جديدة للكاتب محمد عبد الحكم حسن عن دار ميتابوك

 

ملامح الطيبين مجموعة قصصية جديدة للكاتب محمد عبد الحكم حسن عن دار ميتابوك

صدرت المجموعة القصصية الجديدة للكاتب الروائي المعروف محمد عبد الحكم حسن والذي صدر له العديد من الإصدارات المختلفة والفائز بالعديد من الجوائز الرائعة في مجال الرواية والقصة .

وهو عضو مجلس إدارة النقابة الفرعية لاتحاد كتاب المنيا وروائي وكاتب مصري معروف علي مستوي العالم العربي.

المجموعة صدرت عن دار ميتابوك للطباعة والنشر لصاحبها أيمن عيد وسوف يتم طرح المجموعة القصصية بمعرض الكتاب في دورته رقم 54 والذي سيتم افتتاحه 24 يناير 2023 الجاري .

كل التوفيق للزميلين الجميلين الكاتب محمد عبد الحكم حسن والمبدع الجميل ايمن عيد المخلص المحترم صاحب دار نشر ميتابوك للطباعة والنشر .

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏ನಡ ساب ملامح الطيبين تهیج القتلة ملامح الطيبين تهیج القتلة محمد عبد الحكم حسن بالأمس طرقو الأبواب بكف الغضب هم ،العماليق جاءوا شرق النيل عمالة ،للمحاجر بعدما هجر القرى أهلها بحثا عن مثات الجنيهات والوجبات التي تُمنح في ,الميادين دهسوا البيوت بأقدام مفلطحة وشريوا نهرًا ،طريقهم وداسوا على عيال كانوا يلعبون السيجة على تراب ،الجسر وساقوا الولد مدفوعا بسياط ،القهر كلما التفت خلفه استعطفته أفواه ،جوعى مفتوحة كخشب ،المشانق العماليق خلقوا من ،الغضب من يتلكأ يعصرونه ،بأيديهم هرولة ،وصراخ وسيارة تشق الصحراء ،الشرقية والعيون تودع النخيل والخضرة وماء النهر وحنو الظل قصص محمد عبد الحكم حسن ميتابوک‏'‏‏

نزلة الفلاحين.. قصة بقلم : محمد عبد الحكم حسن

 

التعليقات مغلقة.