موقع إخبارى شامل

مقطع وادي رم الذي اغضب الجماهير في العيد لماذا؟

وادي رم المقطع الذي اغضب الجماهير في العيد لماذا؟
ونحن في تلك الأيام المباركة التي يتقرب فيها الناس الي الله سبحانه وتعالي وفي يوم التروية وهو يوم عظيم وغدا يوم عرفة وهو يوم ينتظره المسلمون من العام للعام لينالوا الثواب والبركات من الله سبحانه وتعالي .
يظهر مقطع غير أخلاقي بوادي رم بالأردن يفسد علي الجميع الفرحة بالعيد والفيديو انتشر وتداول بسرعة البرق ولا احد يعلم من الذي روج لهذا الفيديو بهذه الصورة الكبيرة ؟

وبدلا من أن نبحث عن أشياء تفيدنا وتقربنا لله الواحد القاهرة حتى نلاقيه ونحن قد تخلصنا من ذنوبنا كلها نجد أن هناك من يروج لبضاعة فاسدة تفسد علي الجميع أجواء العيد .

لذلك برغم انتشار مقطع وادي رم بهذه الصورة لكن هناك من يواجه مثل هذا الفعل بصرامة وحزم وهناك موجة غضب من الناس علي تلك المقاطع التي لا فائدة من ورائها غير تضييع الوقت في مايغضب الله سبحانه .

ونحن لانساعد علي ذلك ولا ننشر الفيديو لأنه مجرد مقطع غير أخلاقي الفائدة منه والترويج له لم ننال منه إلا السيئات وندعو شرطة الانترنيت في الأردن وفي كل العالم العربي التصدي لمثل هذه الأعمال المرفوضة تماما.
ويجب علينا التصدي لمثل هذه الأعمال التي تصيب أبنائنا وبناتنا وكل يغضب ربه بمشاهدة هذه المقاطع و مقطع وادي رم من تلك المقاطع التي تحتاج الي تصدي كبيرمن المواطنين .

قد يهمك أيضا

التعليقات مغلقة.